تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
العنصر غير مصنف حالياً. اضغط SHIFT+ENTER لتصنيف هذا العنصر.تم تحديد 1 نجمة. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد نجمتان. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 3 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 4 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 5 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.
الهيئة الملكية تكرم متقاعديها

رعى سعادة الدكتور الرئيس التنفيذي بالهيئة الملكية بالجبيل يوم الأربعاء 2/7/1433هـ حفل تكريم المتقاعدين الذي نظمته إدارة العلاقات العامة وذلك بحضور عدد من مسؤولي الهيئة الملكية.

وبدأ الحفل الذي أقيم بهذه المناسبة بتلاوة آيات من الذكر الحكيم ثم ألقيت كلمة المتقاعدين ألقاها نيابة عنهم عيد بن راشد الهزاع عبر فيها عن امتنانهم للهيئة الملكية بالجبيل على هذا التكريم مؤكدا في الوقت نفسه عن اعتزازه هو وزملائه بالفترة التي قضوها في الهيئة الملكية . وأضاف أن الإنسان يعجز عن التعبير في مثل هذا الموقف وهو موقف نجتمع فيه لنودع بعضنا بعد سنوات عمل طويلة عشنا من خلالها قصة كفاح وتحدي من أجل عطاء الواجب الوطني ومصلحة الهيئة الملكية ومدينتا الجميلة الجبيل الصناعية .

وقال على مدى هذه السنوات التي قد يرى البعض أنها طويلة لكن في نظرنا نحن تعتبر قصيرة لأننا كنا نعمل في بيئة عمل رائعة في محيط الأسرة الواحدة متكاتفين ومتعاضدين يضللنا الصفاء والإخوة وهدفنا كان هو الانجاز لهذا الصرح الحيوي الكبير.

ثم ألقى مدير عام الموارد البشرية الأستاذ فيصل بن عبدالله المنديل  كلمة قال فيها نسعد اليوم بمناسبة تكريم أخوان كانوا معنا في مسيرة جهد وعطاء كان عنوانه الإخلاص والحرص على تنفيذ المهام المنوطة بهم كموظفين مما كان له الأثر في تحقيق نتائج إيجابية انعكست على المصلحة العامة .

وأضاف نجتمع اليوم في مناسبة تكريم زملاء أعزاء ليس لمجرد الاجتماع بل اجتماع نهدف به الشكر الجزيل لهم ونحن في مجتمع يعترف بالجميل لأشخاص يستحقون الإشادة والتقدير.

وفي ختام الحفل قام سعادة الرئيس التنفيذي بتكريم المتقاعدين وعددهم (33) متقاعداً بتسليمهم شهادات الشكر والتقدير.