تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
العنصر غير مصنف حالياً. اضغط SHIFT+ENTER لتصنيف هذا العنصر.تم تحديد 1 نجمة. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد نجمتان. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 3 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 4 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 5 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.
تخريج الدفعة الأولى لشركة معادن للألمنيوم بكلية الجبيل الصناعية

نظمت كلية الجبيل الصناعية حفل ختام برنامج الدفعة (الأولى) لمتدربي برنامج شركة معادن ألمنيوم في مجال أساسيات التشغيل وذلك على مسرح الكلية بحضور مدير عام الكليات والمعاهد بالهيئة الملكية بالجبيل الدكتور علي بن حسن عسيري ومدير عام شركة معادن المهندس  خالد بن صالح المديفر وعدد من مسئولي كلية الجبيل الصناعية.

 حيث بلغ عدد خريجي البرنامج (166) خريج وكانت مدة البرنامج (58) أسبوعا  مقسمة إلى مرحلتين أساسيتين ، المرحلة الأولى: في مجال تعلم اللغة الإنجليزية لمدة (34) أسبوعا ً ، أما المرحلة الثانية: ركزت على الجانب التقني ولمدة (24) أسبوع.

 وأكد مدير عام الكليات والمعاهد الدكتور عسيري خلال كلمة ألقاها على ما تملكه  كلية الجبيل الصناعية من الإمكانيات التي تؤهلها لاستضافة جميع أنواع البرامج التدريبية لإعداد وتطوير القوى العاملة . معتبراً إن هذه البرامج التي تقدمها الكلية عاملا مشجعاً ومحفزاً لتكثيف هذه البرامج لدعم الكوادر الوطنية الشابة، مقدماً التهنئة باسمه وباسم منسوبي الكلية لجميع المتدربين على إتمامهم هذا البرنامج بنجاح كما حثهم على بذل المزيد من الجهد والمثابرة وتمنى لهم التوفيق والنجاح في حياتهم العملية.

 بعد ذلك ألقى مدير عام شركة معادن المهندس  خالد بن صالح المديفر كلمة وجه من خلالها حديثه للمتدربين أشار فيها  إلى الجهد  الكبير الذي بذلوه خلال فترة التدريب التي امتدت إلى(14) شهراً ،  كما  حثهم  على بذل المزيد من الجهود لمواصلة الطريق  والحصول على أعلى الدرجات. مشيراً إلى أن الشركة تسير وفق خطط وسياسات معينة حيث تم رفع عدد الموظفين إلى(3000) موظف خلال هذا العام لتصل نسبة الكوادر الوطنية فيها إلى 62%. وقدم المديفر في ختام كلمته شكره العميق إلى الهيئة الملكية بالجبيل ممثلة بكلية الجبيل الصناعية التي كان لها الأثر الأكبر في تدريب الطلاب وتزويدهم بالمهارات المطلوبة

  بعد ذلك ألقى المتدرب أحمد محمد كلمة نيابة عن الخريجين أشاد فيها بالبرنامج المنفذ وبالخطط التدريبية بكلية الجبيل الصناعية ، وقال لقد قضينا  (14)  شهراً ونحن في مرحلة التدريب المكثف لنحصد بعد ذلك ثمار هذا البرنامج  ، مؤكداً على الإمكانيات الكبيرة التي تمتلكها الكلية والتي ساهمت في إعدادهم الإعداد الأمثل لتمكينهم من خدمة وطنهم على الوجه الأكمل  .

وفي ختام الحفل قام مدير عام الكليات والمعاهد بالهيئة الملكية بالجبيل الدكتور علي بن حسن عسيري ومدير عام شركة معادن المهندس  خالد بن صالح المديفر  بتوزيع الشهادات على الخريجين والعاملين في البرنامج .