تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
العنصر غير مصنف حالياً. اضغط SHIFT+ENTER لتصنيف هذا العنصر.تم تحديد 1 نجمة. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد نجمتان. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 3 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 4 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 5 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.
سمو رئيس الهيئة الملكية يشكر الملك بمناسبة ربط رأس الزور بالدمام - مروراً بالجبيل- عبر السكه الحديد
رفع صاحب السمو الأمير سعود بن عبدالله بن ثنيان آل سعود رئيس الهيئة الملكية للجبيل وينبع أسمى آيات الشكر والامتنان لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز ولصاحب السمو الملكي ولي العهد الأمين ، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام الأمير سلطان بن عبدالعزيز، ولصاحب السمو الملكي النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء، وزير الداخلية الأمير نايف بن عبدالعزيز على الدعم المتواصل الذي تجده لهيئة الملكية للجبيل وينبع من لدن القيادة الحكيمة.

وقال الأمير سعود إثر صدور الأمر السامي الكريم القاضي بربط شبكة الشركة السعودية للخطوط الحديدية «سار» في رأس الزور بمدينة الدمام مروراً بمدينة الجبيل الصناعية: "يشرفني شخصياً ويشرف كافة القطاعات الإنتاجية العاملة في مدينتي الجبيل الصناعية ورأس الزور بأن نرفع أسمى آيات الشكر والامتنان  لمقام خادم الحرمين الشريفين على توجيهه الكريم بربط شبكة الشركة السعودية للخطوط الحديدية "سار" في رأس الزور بمدينة الدمام مروراً بمدينة الجبيل مستشرفين بُعد نظر القيادة الحكيمة لما سوف يحققه هذا الخط الحديدي من دعم وتعظيم للقيم الاقتصادية للمنتجات الصناعية والتعدينية في المدينتين " ونوه سموه في تصريحه بالجهود الكبيرة التي تبذلها شركة "سار" وعلى رأسها معالي وزير المالية رئيس مجلس إدارة صندوق الاستثمارات العامة الدكتور/ إبراهيم العساف، وسعادة الأستاذ/ منصور الميمان رئيس مجلس إدارة شركة "سار" حيث نجحت هذه الشركة الوليدة في بناء هذا المشروع الضخم، وبين الأمير سعود أن هذه الوصلة ستسهم في نقل الركاب والمنتجات وستحقق فوائد جمة تعود بالخير والفائدة على الوطن وأبنائه بإذن الله، وقال سموه: إن الهيئة الملكية للجبيل وينبع ومنذ أن تشرفت بتكليفها بإدارة مدينة رأس الزور التعدينية وهي مستمرة في تجهيز وإعداد البنى التحتية للمدينة عبر إبرام العديد من العقود المتعلقة بالتخطيط وإعداد التصاميم لتجهيز البنى التحتية  ومنها ما يتعلق بأعمال التربة والمساحة، والتصاميم الهندسية للمدينة، ومراقبة البيئة وإنشاء الطرق، وغيرها من العقود التي تُعنى بإعداد بنية تحتية تواكب ما تصبوا إليه القيادة من طموحات كبرى لإيجاد بيئة ملائمة لقيام مدينة تعدينية قادرة على توطين الاستثمارات الضخمة التي يتوقع توطينها في تلك المدينة الواعدة، وفي ختام تصريحه قال سموه: نسأل الله تعالى أن يديم على هذه البلاد عزتها ورفعتها، وأن يحفظ لنا ولاة أمرنا ويحفظهم من كل مكروه.