تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
العنصر غير مصنف حالياً. اضغط SHIFT+ENTER لتصنيف هذا العنصر.تم تحديد 1 نجمة. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد نجمتان. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 3 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 4 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 5 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.
الهيئة الملكية تعايد متقاعديها
نظمت الهيئة الملكية بالجبيل  ممثلة بإدارة الخدمات الاجتماعية  مساء أمس الأحد  حفل معايدة لمنسوبي أعضاء النادي الاجتماعي للمتقاعدين وذلك بالنادي الاجتماعي للمتقاعدين بالفناتير . حيث تأتي هذه الفعالية ضمن برنامج من العيادين) الذ تنفذه الهيئة الملكية.
وقد حضر حفل المعايدة العديد من المتقاعدين  أعضاء النادي الاجتماع للمتقاعدين وتخلل الحفل العديد من الفقرات الترفيهية والمسابقات الثقافية وتناول الجميع الحلويات في جو تسوده ألإلفه والمحبة والمودة وقد لاقت هذه الفعاليات استحسان الجميع وتفاعل المتقاعدين مع فعاليات الحفل حيث تبادلوا الذكريات الجميلة خلال السنوات الماضية وتحدثوا عن أجواء المعايدة في كل مدينة من مدن المملكة.
من جهة أخرى عبر عدد من المتقاعدين عن شكرهم وتقديرهم للهيئة الملكية على تنظيمها مثل هذه اللقاءات والتي تعزز روح المحبة والتآلف بين الجميع . حيث تعطي مؤشرا قويا على مشاركتهم الفعالة في المجتمع .ودورهم الملموس في   تقديم جل خبراتهم الحياتية والعملية للجميع
 
ويعتبر هذا النشاط الذي يقيمه قسم الأنشطة الاجتماعية من النشاطات الدورية التي ينظمها القسم لأعضاء النادي الاجتماعي للمتقاعدين . ويتميز النادي الاجتماعي للمتقاعدين بوجود صالة حديد والعاب ومكتبة وصالة اجتماعات .