تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
العنصر غير مصنف حالياً. اضغط SHIFT+ENTER لتصنيف هذا العنصر.تم تحديد 1 نجمة. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد نجمتان. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 3 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 4 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 5 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.
الهيئة الملكية بالجبيل تعايد مسؤولي الدوائر الحكومية والشركات
أقامت الهيئة الملكية بالجبيل مساء أمس الأثنين الموافق 12/10/1434 حفل معايدة عيد الفطر المبارك لمسؤولي الهيئة الملكية بالجبيل ومسؤولي الدوائر الحكومية والشركات في الجبيل الصناعية ورجال الأعمال والإعلام وذلك بالنادي البحري التابع للهيئة الملكية. وذلك بحضور سعادة الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية بالجبيل بالنايبة المهندس عدنان بن عايش العلوني .

وقد شهد اللقاء العديد من المواضيع مما أثرى النقاشات بالحديث عن الاهتمامات المشتركة بمدينة الجبيل الصناعية في ظل الدعم الكبير من القيادة الرشيدة وما تقدمه من تسهيلات للنهوض بالحركة الاقتصادية في المملكة كما كانت فرصة سانحة لتعزيز عمق التواصل الاجتماعي والتعارف بين المسئولين بالجبيل.
وفي بداية اللقاء رحب مدير إدارة العلاقات العامة فيصل بن حمدان الظفيري بالحضور وهنأهم بعيد الفطر المبارك. مضيفاً بأن الهيئة الملكية اعتادت سنوياً على  تنظيم هذه المناسبة للتواصل بين منسوبي القطاعات بالجبيل وتبادل الأحاديث والنقاشات والتي تهدف في المقام الأول لتفعيل أواصر المحبة والإخاء بين الجميع .مشيراً الى ما نفذته الهيئة الملكية من برامج وفعاليات خلال ايام عيد الفطر المبارك  وتسخيرها لإمكانياتها المادية وكوادرها البشرية في تجهيز الشواطئ بأحدث النشاطات والبرامج.
كما قدم المهندس عدنان العلوني تحيات وتهاني سمو رئيس الهيئة الملكية للجبيل وينبع الأمير سعود بن عبدالله بن ثنيان ال سعود وتهاني الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية بالجبيل للجميع بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك  متمنياً بأن تسهم هذه اللقاءات الحبية في إحياء روح المودة والتآلف بين الجميع، كما أكد على أهمية التعاون وتعزيزه للنهوض بالتنمية الاقتصادية في المنطقة. وقال تتميز هذه المدينة بما تحمله من معاني سامية في الحب والآخاء بين الجميع مما جعلها  تتقدم بشكل سريع وتنموي حيث ساهم فيها اجيال متلاحقة  كان لها النصيب الأكبر في ما نشهده اليوم من إنجازات متلاحقة.