تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
العنصر غير مصنف حالياً. اضغط SHIFT+ENTER لتصنيف هذا العنصر.تم تحديد 1 نجمة. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد نجمتان. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 3 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 4 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 5 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.
مدارس الهيئة الملكية تحتفي بسلامة خادم الحرمين الشريفين
احتفت الهيئة الملكية بالجبيل ممثلة بإدارة الخدمات التعليمية بنجاح العملية الجراحية لخادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبدالعزيز (حفظه الله) من خلال تخصيص الحصة الدراسية الثانية من يوم الأحد الماضي في كافة مدارس الهيئة الملكية بالجبيل ، لمسابقة لأجمل تعبير التي كان موضوعها الأساسي عن مشاعر الفرح والسرور التي انتابت المواطنين بسلامته حفظه الله.

وقد شارك في المسابقة جميع الطلاب في مدارس الهيئة الملكية للبنين ورياض الأطفال عبروا من خلالها عن فرحهم ومشاعرهم بسلامة (ملك القلوب).

ويأتي هذا الاحتفال متواصلا مع الأفراح والاحتفالات الأخرى التي تشهدها مناطق المملكة بمختلف أجهزتها ومؤسساتها التي توحدت جميعا تحت سقف المواطنة وشعارها حب المليك ووسيلتها الدعاء لله عز وجل بأن يشفى خادم الحرمين الشريفين (حفظه الله ورعاه) .

وتملك مدينة الجبيل الصناعية علاقة حب ومودة مع خادم الحرمين الشريفين من خلال حب المليك لهذه المدينة وزياراته المتواصلة ودعمه اللا محدود من خلال رعايته وتدشينه الكثير من المشروعات التنموية والخدمية فيها.