تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
العنصر غير مصنف حالياً. اضغط SHIFT+ENTER لتصنيف هذا العنصر.تم تحديد 1 نجمة. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد نجمتان. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 3 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 4 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 5 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.
أمير المنطقة الشرقية يكرم مدرسة الدفي الثانوية
​كرم صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود أمير المنطقة الشرقية الهيئة الملكية بالجبيل  ممثلة بمدرسة الدفي الثانوية صباح يوم الثلاثاء 3/12/1434هـ بمقر الغرفة التجارية الصناعية بالمنطقة الشرقية بعد حصولها على المركز الأول بمسابقة أفضل الممارسات في جودة التعليم المدرسي (مجال التحفيز ) التي نظمها مركز الملك فهد بن عبدالعزيز للجودة في دورتها الأولى لعام 1433 – 1434هـ.
وقد جاء تحقيق المدرسة المركز الأول بعد منافسة قوية مع (50) مدرسة على مستوى المنطقة الشرقية والتي كانت متوزعة على النحو التالي: من مدارس البنين ( أربع عشرة مدرسة من تعليم الشرقية، و ثلاث مدارس من تعليم الأحساء، و ثلاث مدارس من تعليم حفر الباطن)، أما مدارس البنات (اثنتي عشرة مدرسة من تعليم الشرقية، و تسع مدارس من تعليم الأحساء، و تسع مدارس من تعليم حفر الباطن) في القطاعين الحكومي و الأهلي.
 الجدير بالذكر أن الحفل يأتي ذلك ضمن إطار مشروع خارطة التميز، و هي إحدى المبادرات التطويرية بمركز الملك فهد بن عبدالعزيز للجودة، وقد تضمن الحفل تكريم (6) مدارس بالمنطقة، حيث منحت المدرسة الفائزة شهادة تميز في أفضل الممارسات في جودة التعليم المدرسي (مجال التحفيز)، بالإضافة إلى مكافأة مالية .
يشار إلى أن الخدمات التعليمية في مدينة الجبيل الصناعية تحظى باهتمام خاص من  قبل سمو رئيس الهيئة الملكية الأمير سعود بن عبد الله بن ثنيان آل سعود وعلى هذا فقد اعتمدت الهيئة تنفيذ مشروعات المباني المدرسية على أحدث التصاميم الهندسية والتربوية.
 وتأتي هذه المراكز ضمن سلسلة  من الإنجازات التي حققتها مدارس الهيئة الملكية على المستويات المحلية والدولية نتيجة الدعم اللامحدود من الهيئة الملكية بالجبيل .