تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
العنصر غير مصنف حالياً. اضغط SHIFT+ENTER لتصنيف هذا العنصر.تم تحديد 1 نجمة. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد نجمتان. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 3 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 4 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 5 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.
وفد تجاري الماني يزور مدينة الجبيل الصناعية
 قام وفد تجاري الماني في قطاع البتروكيماويات مكون من حوالي 20 شركة من بيوت الخبرة الألمانية يوم الأحد 19/2/1432هـ بزيارة إلى الهيئة الملكية بالجبيل وكان في استقبالهم لدي وصولهم مركز الزوار مدير عام التخطيط الاستراتيجي وتطوير الاستثمار المهندس عبدالعزيز عطرجي وعدد من مسؤولي الهيئة الملكية بالجبيل.

 واطلع المهندس العطرجي الوفد على الإنجازات التي حققتها حكومة خادم الحرمين الشريفين في مجال الصناعات البتروكيماوية وما تحتويه مدينة الجبيل الصناعية من مجمعات صناعية عملاقة مبينًا الدور الأساسي الذي قامت به الهيئة الملكية من توفير البنية الأساسية وجذب المستثمرين من خلال تقديم كافة الخدمات التي جعلت مدينة الجبيل الصناعية حجر الزاوية للتصنيع في المملكة الأمر الذي شهد إقامة العديد من الصناعات المشتركة مع العديد من الشركات العالمية ، عقب ذلك تجول أعضاء الوفد في أرجاء معرض الهيئة الملكية واطلعوا على النماذج والصور والمجسمات للمشروعات التي تم تنفيذها مدعمة بأرقام وحقائق تبرز مكتسبات مدينة الجبيل الصناعية ومنجزاتها الضخمة ، كما قام الوفد بجولة على المنطقة الصناعية شملت  زيارة منطقة الصناعات المساندة ومنطقة الصناعات الأساسية ومنطقة الصناعات الثانوية وأيضا الجبيل(2) واختتمت الزيارة بجولة على المنطقة السكنية بمدينة الجبيل الصناعية.

          تجدر الإشارة إلى أن الوفد الألماني  يقوم بزيارة للمملكة بهدف الاطلاع على ماتشهده المملكة من نهضة صناعية خاصة في قطاع البتر وكيماويات وبحث سبل التعاون المشترك .