تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
العنصر غير مصنف حالياً. اضغط SHIFT+ENTER لتصنيف هذا العنصر.تم تحديد 1 نجمة. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد نجمتان. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 3 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 4 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 5 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.
مديري ومسؤولي العلاقات العامة بمدينة الجبيل الصناعية يعقدون لقاءهم الخامس
عقد مديري ومسئولي العلاقات العامة بمدينة الجبيل الصناعية لقائهم الدوري الخامس والذي استضافته الهيئة الملكية بالجبيل  بنادي الجبيل البحري بمدينة الجبيل الصناعية

ويأتي هذا اللقاء امتدادا للقاءات السابقة التي بدأت في تفعيلها إدارة العلاقات العامة بالهيئة الملكية بالجبيل بهدف زيادة التواصل بين منسوبي العلاقات العامة بمدينة الجبيل الصناعية.

واستعرض المشاركون في هذا الاجتماع أهم الفعاليات التي تحتضنها مدينة الجبيل الصناعية في عام 2012م واقترح عدد من المشاركين استضافة مؤتمر متخصص في العلاقات العامة خلال العام القادم يركز فيه على المسئولية الاجتماعية ومفهومها الصحيح كما أبدى الحاضرون موافقتهم على العمل على رفع مستوى التنسيق في هذا الاجتماع إلى لجنة دائمة للعلاقات العامة بمدينة الجبيل الصناعية بالتعاون مع جمعية العلاقات العامة .

  فيما عبر المشاركون في ختام اللقاء عن عميق شكرهم وامتنانهم للهيئة الملكية بالجبيل على ما تقدمة من دعم كبير للشركات بتنظيمها الكثير من الدورات وورش العمل لمثلي العلاقات العامة بالشركات.

 علماً بأنه قد تقرر في لقاء سابق إنشاء لجنة متابعة تمثل العلاقات العامة من مختلف الجهات بالمدينة تقوم بعدد من المهام منها التنسيق والمتابعة، وتقديم الدعم في المناسبات للشركات العاملة بمدينة الجبيل الصناعية ومحافظة الجبيل.يشار إلى أن اللقاء القادم ستستضيفه بمشيئة الله شركة مرافق.