تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
العنصر غير مصنف حالياً. اضغط SHIFT+ENTER لتصنيف هذا العنصر.تم تحديد 1 نجمة. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد نجمتان. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 3 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 4 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 5 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.
الهيئة الملكية بالجبيل تكرم محافظ الجبيل السابق
بحضور سعادة الدكتور مصلح بن حامد العتيبي وعدد من قيادات الهيئة الملكية بالجبيل وعدد من المسئولين في الأجهزة الحكومية أقامت الهيئة الملكية بالجبيل حفل وداع وتكريم لسعادة الأستاذ عبدالمحسن بن محمد العطيشان بمناسبة انتهاء فترة عمله كمحافظ للجبيل وتعيينه محافظاً لمنطقة حفر الباطن , وحضر الحفل سعادة الأستاذ بدر بن محمد العطيشان محافظ الجبيل الجديد .

وقال سعادة الدكتور العتيبي أن هذه الحفل ليس إلا من أجل أن نقول شكراً لشخص عهدنا فيه العمل والتعاون المميز حيث كان عونا لنا في الهيئة الملكية وقد حرصنا على تواجد قيادات الهيئة الملكية للمشاركة في هذا الحفل ألتكريمي لرجل يستحق ، قدم عطاء طويلاً ومتميزاً حيث كان نشاطه غير محدود وقد كانت فترة عمله قد شهدت تعاون كبيراً بين الهيئة الملكية ومحافظة الجبيل وشهدت أيضاً  تطوراً واضحاً من خلال نقل خبرات الهيئة الملكية وتقديم بعض الخدمات المساندة لمحافظة الجبيل، حيث نشعر بأننا فريق عمل واحد من أجل مصلحه الوطن والمواطن .

 وفي الوقت الذي ثمن فيه دور المحافظ السابق وتمنى له التوفيق في عمله الجديد محافظاً لمنطقة حفر الباطن رحب بمحافظ الجبيل الجديد وقال هو خير خلف لخير سلف وسيستمر التعاون والتواصل بمشيئة الله من أجل العمل المميز الذي يخدم الجميع .

من جهته قدم الأستاذ عبدالمحسن العطيشان شكره وتقديره على بادرة التكريم الطيبة وقال إذا كان هناك من يستحق التكريم فهم الحضور الكرام الذين اشكرهم جميعاً حيث كانوا عونا لي طوال فترة عملي في هذا المنصب بالجبيل كما اشكر الهيئة الملكية بالجبيل التي كانت مثالاً للجهات الحكومية  وكانت عونا لنا في الكثير من الأمور حيث لم أشعر أن هناك فرق بين محافظة الجبيل والهيئة الملكية فقد كان عنوان العمل التعاون والولاء لله ثم الملك والوطن وقال أن الهيئة الملكية جهاز حيوي وخدمي كبير ومتميز على مستوى المملكة وقد استفادت محافظة الجبيل منه الكثير من خلال التعاون البناء ونقل الخبرات والمشاركة في تنفيذ الخدمات .

 كما ثمن مسئولي الهيئة الملكية بالجبيل دور محافظ الجبيل السابق وتمنوا له التوفيق في منصبه الجديد وأكدوا أنه شخصية مميزه وخلوقه ويتميز بالبشاشة والمتابعة كما أبدى إثناء فترة عمله حرصه واهتمامه بتطوير العلاقة والتعاون الفعال محافظة الجبيل وبين الهيئة الملكية في الكثير من المجالات بين الطرفين .