تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
العنصر غير مصنف حالياً. اضغط SHIFT+ENTER لتصنيف هذا العنصر.تم تحديد 1 نجمة. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد نجمتان. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 3 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 4 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 5 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.
الهيئة الملكية تنفذ برامج مكافحة الحرائق

نفذت الهيئة الملكية بالجبيل ممثلة بإدارة تطوير القوى العاملة بالتعاون مع مركز سابك للتدريب على الإطفاء مؤخراً برنامجاً تدريبياً بعنوان: (مكافحة الحرائق المستوى الأول)  وذلك بمشاركة (40) رجل إطفاء من المعينين حديثاً في إدارة الأمن الصناعي والسلامة، وسيلتحق جميع هؤلاء المتدربين في الفترة القادمة ببرنامج آخر بعنوان: (مكافحة الحرائق المستوى الثاني) وذلك بنفس المركز.

على  نفس السياق نُفذ  برنامج تدريبي أخر بمركز شركة نيفادا للتدريب على الإطفاء بعنوان: ( مكافحة الحرائق المستوى الأول والثاني ) استمر البرنامج لمدة أسبوعين شارك فيه (20) رجل إطفاء آخرين من المعينين حديثاً في إدارة الأمن الصناعي والسلامة.

تـأتي هذه البرامج طبقاً لإستراتيجية الهيئة الملكية بالجبيل الجديدة في الاهتمام بموظفيها وتدريبهم على كافة البرامج التي تناسبهم في أعمالهم حيث تم في وقت سابق إلحاق كل هؤلاء المتدربين البالغ عددهم (60 ) رجل إطفاء في دورة مكثفة بمركز التدريب بعنوان: (أساسيات الإطفاء) بالتعاون مع إدارة الأمن الصناعي والسلامة.