تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
العنصر غير مصنف حالياً. اضغط SHIFT+ENTER لتصنيف هذا العنصر.تم تحديد 1 نجمة. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد نجمتان. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 3 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 4 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 5 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.
الهيئة الملكية بالجبيل تعايد مسؤولي الدوائر الحكومية والشركات
​الهيئة الملكية بالجبيل تعايد مسؤولي الدوائر الحكومية والشركات 
بحضور سعادة الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية بالجبيل نظمت إدارة العلاقات العامة بالهيئة الملكية بالجبيل مساء الأحد 8/10/1433هـ حفل معايدة عيد الفطر المبارك لمسؤولي الهيئة الملكية بالجبيل ومسؤولي الدوائر الحكومية والشركات في الجبيل الصناعية ورجال الأعمال والإعلام وذلك بالنادي البحري التابع للهيئة الملكية.
من جهتهم عبر عدد من المسئولين عن شكرهم وتقديرهم للهيئة الملكية على تنظيمها مثل هذه اللقاءات والتي تعزز روح المحبة والتآلف بين الجميع، وأكدوا على أهمية التعاون بين جميع الجهات لما فيه خير هذا الوطن.
حيث أكد المهندس فواز نواب رئيس شركة ساتورب أهمية هذه اللقاءات في تعزيز أواصل التآلف بين القيادات في مدينة الجبيل الصناعية ومحافظة الجبيل وأثنى على ما تجده الشركة من تعاون كبير من جميع القطاعات في تسهيل مشروع الشركة في مدينة الجبيل الصناعية.
وكانت الهيئة الملكية بالجبيل  قد أقامت حفل معايدة لمنسوبيها بالجبيل لتبادل التهاني بمناسبة عيد الفطر المبارك جريا على العادة السنوية، حيث التقى الرئيس التنفيذي ونواب المدير العام ومديري الإدارات والموظفين وتبادلوا التهاني في جو سادته الألفة والمودة, كما تم معايدة رجال الأمن الصناعي والموظفين من منسوبي الهيئة الملكية في مقار أعمالهم بمدينة رأس الخير الصناعية ، حيث تمت معايدة رجال الأمن الصناعي في بوابات المدينة الصناعية كما تم معايدة الموظفين والمشرفين في المقر المؤقت  للهيئة الملكية بمدينة رأس الخير.