تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
العنصر غير مصنف حالياً. اضغط SHIFT+ENTER لتصنيف هذا العنصر.تم تحديد 1 نجمة. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد نجمتان. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 3 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 4 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 5 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.
وفد "سينكوم ليمتد" يزور الجبيل الصناعية ويبحث فرص الاستثمار
بحث وفد استثماري من شركة سينوكم ليمتد الصينية العالمية المتخصصة في مجال الطاقة، فرص الاستثمار الصناعي في مدينتي الجبيل ورأس الخير الصناعيتين والخدمات التي تقدمها الهيئة الملكية بالجبيل للمستثمرين الأجانب.
هذا وتجول الوفد الزائر في مركز الزوار بمنى الهيئة الملكية بالجبيل واستمعوا إلى شرح عن خدمات البنية التحتية المتميزة والتي تستوعب شبكات المياه والتبريد بمياه البحر، والصرف الصحي والصناعي، إضافة إلى تغذية المنطقة الصناعية بخدمات الكهرباء ذات الجهد العالي، وبعض الخدمات الأخرى المحفزة للاستثمار الصناعي،.
واطلع الوفد على أبرز المشروعات الصناعية التي يجري تنفيذها في الجبيل1 والجبيل2 ورأس الخير، بالإضافة إلى بعض المنتجات الأولية والتحويلية التي يتم إنتاجها، وخطط الهيئة الملكية في توفير الخدمات الصحية والتعليمية والإسكانية والترفيهية لقاطني مدينتي الجبيل ورأس الخير الصناعيتين.
 كما شاهد الوفد عرضاً مرئيا يحكي قصة إنشاء مدينة الجبيل الصناعية وأبرز التحديات التي واجهتها والنهضة الصناعية التي شهدتها منذ نشأتها وحتى الآن، إضافة إلى عرضٍ مرئي آخر عن مركز المدينة المستقبلي.
وعقب الزيارة أبدى الوفد اعجابه بما شاهده في مدينة الجبيل الصناعية من منجزات تنموية، تعكس تطور بيئة الاستثمار الصناعي في السعودية،بما تحتويه مدنية الجبيل الصناعية من مصانع عملاقة وبنية تحتية تمثل بيئة خصبة ومناسبة للاستثمار.