تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
العنصر غير مصنف حالياً. اضغط SHIFT+ENTER لتصنيف هذا العنصر.تم تحديد 1 نجمة. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد نجمتان. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 3 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 4 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 5 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.
مركز المعرفة والإبداع بالهيئة الملكية بالجبيل يُنظم أمسية للعائلات

​الجبيل الصناعية - تواصل الهيئة الملكية بالجبيل فعالياتها وأنشطتها لقاطني المدينة؛ حيث نظم مركز المعرفة والإبداع بالهيئة الملكية بالجبيل مؤخراً   وبحضور أكثر  من (860) زائرا أمسية ترفيهية للعائلات،  وذلك في أجواء عائلية مميزة استمتع فيها الحضور من الآباء والأمهات بصحبة أطفالهم خلال تجولهم في أقسام المركز؛  حيث العديد من الأركان التثقيفية والترفيهية التفاعلية.
وشهد مسرح مركز المعرفة تفاعل الأطفال مع الفقرات التي قدمها فريق مسرح إدارة الخدمات الاجتماعية بحضور عدد من الشخصيات الكرتونية المحببة لهم. وشارك العديد من الأطفال على خشبة المسرح في استعراض مواهبهم أمام والديهم، كما وزعت الجوائز وهدايا السحوبات على العشرات من الأطفال.
 هذا وقد تجاوب وتفاعل العديد من  الزوار والأطفال مع الفعاليات والمسابقات وشاركوا بفعالية في البرامج والأنشطة المتنوعة.
يذكر أن الهيئة الملكية بالجبيل دأبت على تنظيم هذه الفعاليات طوال العام وذلك لتحقيق مبدأ التواصل الاجتماعي والترفيه.