تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
العنصر غير مصنف حالياً. اضغط SHIFT+ENTER لتصنيف هذا العنصر.تم تحديد 1 نجمة. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد نجمتان. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 3 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 4 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 5 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.
الهيئة الملكية تشارك في المنتدى السنوي السادس لـ (جيبكا)

عرضت الهيئة الملكية تجربتها الرائدة في كل من مدينتي الجبيل وينبع الصناعيتين في المنتدى السنوي السادس لـ «جيبكا»، الذي عقد بمدينة دبي تحت عنوان «التوجه نحو الصناعات التحويلية وتحقيق القيمة المضافة والنمو المستدام»،  خلال الفترة 13 – 15 ديسمبر 2011م ،

وتمثلت مشاركة الهيئة الملكية في صاحب السمو الأمير سعود بن عبدالله بن ثنيان آل سعود رئيس الهيئة الملكية للجبيل وينبع وسعادة الدكتور مصلح بن حامد العتيبي الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية بالجبيل وسعادة الدكتور علاء نصيف الرئسي التنفيذي للهيئة الملكية بينبع .

وتضمنت المشاركة في المنتدى اقامة المعرض الخاص بالهيئة الملكيه للجبيل وينبع الذي عرض تجربة الهيئة الملكية في كل من الجبيل وينبع الصناعيتين والتوسع الصناعي في الجبيل2 وينبع1 ورأس الخير في القوت الذي لقي فيه المعرض إقبال وإهتمام كبير من قبل المشاركين في المنتدى .

وركز منتدى هذا العام على معطيات المرحلة الراهنة التي يقف فيها قطاع البتروكيماويات والكيماويات على مفترق طرق تاريخي، خاصةً وأنه يقوم على 3 عقود من النمو المطرد في إنتاج بتروكيماويات عالية الجودة باستخدام تقنيات متقدمة تدعمها بنية تحتية عالمية المستوى ساهمت في الارتقاء بهذه الصناعة إلى مستويات عالية من النجاح الربحية بما يجعله مثالاً يحتذى به.