تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
العنصر غير مصنف حالياً. اضغط SHIFT+ENTER لتصنيف هذا العنصر.تم تحديد 1 نجمة. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد نجمتان. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 3 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 4 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 5 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.
الهيئة الملكية تنظم دورة إعداد المشرفين على سلامة الغذاء
نظمت الهيئة الملكية بالجبيل ممثلة في قسم صحة البيئة بإدارة الأملاك دورة تدريبية متخصصة في مجالات التطبيقات العلمية والعملية في سلامة الغذاء بعنوان (إعداد المشرفين على سلامة الغذاء) واستمرت الدورة خمسة أيام وشارك فيها منسوبي الخدمات العامة بشركة (سابك) من فروعها بالجبيل وينبع وكذلك من شركة (ساسرف) وعدد من منسوبي الشركات الصناعية الكبرى بمدينة الجبيل الصناعية.

 وهدفت الدورة إلى إعداد وتأهيل المشرفين على عقود التغذية بمطاعم الشركات والمصانع على الأساليب المثالية لمناولة الغذاء والتعريف بنظام وتطبيقات (الهاسب) كما تهدف الدورة إلى رفع مهاراتهم الإشرافية على مرافق الأطعمة التابعة لهم ليتمكنوا من أداء أعمالهم على أكمل وجه .

 وتخلل الدورة جولات ميدانية تدريبية على مرافق الأغذية المتنوعة وتم في ختامها توزيع شهادات الحضور على المشاركين والقيام بجولة في معرض مركز الزوار التابع للهيئة الملكية بالجبيل .

 وتجدر الإشارة إلى أن الهيئة الملكية نظمت العديد من البرامج المماثلة والتي تهدف إلى تعميم تجربة الهيئة الملكية في سلامة الغذاء على المستويين المحلي والعالمي حيث سبق أن حققت الهيئة الملكية العديد من الانجازات وحصلت على العديد من الجوائز كان آخرها جائزة الريادة العالمية لسلامة الأغذية لعام 2010م التي تم تنظيمها من قبل منظمة الصحة الوطنية الأمريكية (NSF) .