تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
العنصر غير مصنف حالياً. اضغط SHIFT+ENTER لتصنيف هذا العنصر.تم تحديد 1 نجمة. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد نجمتان. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 3 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 4 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 5 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.
الهيئة الملكية تعقد ورشة عمل للمنتدى الصناعات التحويلية الثاني
  احتضنت مدينة الجبيل الصناعية ورشة عمل تحضيرية لمناقشة أجندة منتدى الصناعات التحويلية الثاني الذي سيعقد تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز، في الفترة من الخامس إلى السابع من آذار (مارس) المقبل والتي تنظمه الهيئة الملكية وذلك لمناقشة محاور المنتدى والبرنامج المقترح وملخصات ورش وأوراق العمل التي ستناقش في المنتدى وذلك بحضور عددا من مسؤولي الصناعات التحويلية في مدينة الجبيل الصناعية.

 ويعتبر منتدى الصناعات التحويلية مجالاً خصباً لاجتماع المستثمرين الباحثين عن الصناعات التحويلية في المملكة. ويتوقع أن يضع المنتدى الروية الاقتصادية للصناعات التحويلية. ويكمن هدف المنتدى الاستراتيجي تأصيل  الفكر الاستثماري للصناعات التحويلية لتصبح المملكة من خلاله مركزا قوياً للصناعات التحويلية.

  يذكر أن الهيئة الملكية للجبيل وينبع قد استضافت منتدى الصناعات التحويلية الأول في مدينة ينبع الصناعية تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين وحفل بمشاركة العديد من مستثمري الصناعات التحويلية.