تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
العنصر غير مصنف حالياً. اضغط SHIFT+ENTER لتصنيف هذا العنصر.تم تحديد 1 نجمة. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد نجمتان. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 3 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 4 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 5 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.
سمو رئيس الهيئة الملكية للجبيل وينبع يزور مهرجان ربيع الجبيل الأول
​قام صاحب السمو الأمير سعود بن عبدالله بن ثنيان آل سعود رئيس الهيئة  الملكية للجبيل وينبع  بزيارة لمقر مهرجان ربيع الجبيل الأول مؤخرا وذلك على الواجهة البحرية بالفناتير بمدينة الجبيل الصناعية .
وقد تجول سموه في أركان وأجنحة المهرجان و التي تستهدف أعمار واحتياجات كافة أفراد الأسرة ، هذا ويشتمل المهرجان على عدد من الأركان والأجنحة مثل : الأسر المنتجة ، قرية كران الشعبية ، المسرح ، قرية الطفل ، إبداعات وطنية ، فعاليات متنوعة ، المعارض الخيرية والثقافية ، وفي ختام زيارته أعلن سموه عن إقامة مهرجان ربيع الجبيل بشكل سنوي،و أثنى سموه على كل الجهود المبذولة متمنيا للجميع التوفيق .
 ويهدف المهرجان إلى الترويح السياحي والترفيهي لسكان وضيوف مدينة الجبيل الصناعية، إضافة إلى تعزيز الهوية الوطنية والتلاحم المجتمعي، كما يهدف إلى دعم وتشجيع الأسر المنتجة، حيث يعتمد النشاط التجاري في المهرجان على مشاركة أكثر من ستين أسرة منتجة، منحت مساحات مجانية لعرض منتجاتها في العديد من الأنشطة التجارية المختلفة.
ويتزامن مهرجان ربيع الجبيل الأول مع فعاليات مصاحبة في شاطئ الشباب تتضمن العديد من البرامج الترفيهية، وعروض السيارات المعدلة، والقوارب الشراعية، والدبابات النارية،  كما تتضمن العديد من المنافسات الرياضية التي تستهدف فئة الشباب على وجه الخصوص.