تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
«سابك» تطلق برنامج «الحقيبة المدرسية» في المملكة
العنصر غير مصنف حالياً. اضغط SHIFT+ENTER لتصنيف هذا العنصر.تم تحديد 1 نجمة. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد نجمتان. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 3 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 4 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 5 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.
11/11/1435

News paper image

 

​بحضور المهندس محمد الماضي نائب رئيس مجلس إدارة (سابك) الرئيس التنفيذي، والمهندس مساعد بن يحيى السليم محافظ ينبع، والأستاذ مشوح بن عبد الرحمن الحوشان وكيل الوزارة المساعد للتنمية الاجتماعية، أقامت الشركة السعودية للصناعات الأساسية (سابك) برنامج «حقيبة (سابك) المدرسية» للعام الدراسي 1435 / 1436هـ، بالتعاون مع صندوق موظفي «سابك» الخيري (بر).
استهدف البرنامج - الذي أُطلِق بشكلٍ متزامن في الرياض والجبيل وينبع - 8 آلاف طالب وطالبة في مناطق مختلفة من المملكة، وحظي بمشاركة واسعة من موظفي «سابك»، الذين ساهموا في تجهيز الحقائب بالأدوات المدرسية، حيث استفاد منها عدد من الجمعيات الخيرية في المملكة. ويأتي برنامج حقيبة «سابك» المدرسية تأكيداً لاستراتيجية الشركة في خدمة المجتمع، وتعزيز تكاتف مجتمع «سابك»، وتواصله بشكل إيجابي مع احتياجات مجتمعه، حيث يعتبر هذا الحس التطوعي لدى الشركة وموظفيها حجر الزاوية في كثير من المُبادرات التي تطلقها؛ لهدف تعزيز الوعي المجتمعي، وترسيخ ثقافة العمل التطوعي لدى موظفيها والمجتمعات التي تعمل فيها. بهذه المناسبة، قال المهندس الماضي: «نؤمن في (سابك)، أن الحس الوطني الذي يمتلكه موظفونا يظهر جلياً عندما يكونون على يقين أن ما يقدمونه من عمل تطوعي يحقق فارقًا حقيقيًا، وينعكس إيجاباً على المجتمع، لذا أنا فخور بحماس الموظفين وتفاعلهم، بما قدموه كفريق تطوعي؛ ويعد عملا رائعا بكل ما للكلمة من معنى».
وأضاف الماضي: «(سابك) مؤسسة اجتماعية إلى جانب كونها شركة صناعية، تعطي قدراً من اهتماماتها وبرامجها في تنمية المجتمع وتحسين أنماط حياته، مع المحافظة على البيئة والموارد الطبيعية، وتكريس مفهوم الاستدامة في كل عملياتها، لذا، العمل التطوعي الإنساني أسمى ما يمكن أن يقدمه الإنسان لمجتمعه؛ وهو ما نسعى لترسيخه في ثقافة (سابك) التطوعية».

المصدر