تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
أبناء الوطن لا يترددون في الذود عن أمنه ولا يلقون الظهر للمجرمين
العنصر غير مصنف حالياً. اضغط SHIFT+ENTER لتصنيف هذا العنصر.تم تحديد 1 نجمة. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد نجمتان. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 3 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 4 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 5 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.
12/04/1438

News paper image

 

الدمام - سلمان الشثري:
أشاد صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود، أمير المنطقة الشرقية ببسالة وشجاعة رجل الأمن جبران عواجي، الذي قام بدور بطولي وبشجاعة خلال العملية الأمنية التي وقعت في حي الياسمين بالرياض.
وقال سموه خلال مجلس الاثنينية الأسبوعي بإمارة المنطقة، الذي استضاف منسوبي وطلاب معهد الجبيل التقني، إنه بتوفيق من الله عز وجل ثم بيقظة من إخواننا وأبنائنا رجال الأمن في جميع أفرع قوى الأمن لا تفرق بين مكافحة للإرهاب أو رجال شرطة أو غيرها من القوات في الميدان وهذا ما كان على مرأى ومسمع الجميع في مقطع الفيديو الذي قامت بتصويره إحدى المواطنات، مبيناً سموه بأن هؤلاء هم أبناء الوطن لا يترددون البتة في الذود عن أمنه وسلامته ولا يلقون الظهر للمجرمين ولا يفرون هربا من مواجهتهم، بل بل يقبلون إقبال الرجال الشجعان المتسلحين بالإيمان وبالإخلاص لدينهم أولاً ثم لوطنهم، غير مدبرين وهذا هو ديدن أبناء هذا الوطن توارثوه كابر عن كابر، فلهم منا عظيم الشكر والامتنان.
وقال سموه، إن الأشرار موجودين ونحن نعلم ذلك ولكن رجال أمننا على أهبة الاستعداد وسيكونون لهم بالمرصاد وبأعين ساهرة للنيل منهم وتسليمهم للعدالة.
وقدم سموه خلال اللقاء الشكر لطلاب معهد الجبيل التقني الذين يمثلون الوجه المشرق لبلادنا ، معولاً عليهم بعد الله في حمل الأمانة والسير ببلادهم من رقي إلى رقي.

المصدر