تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
أمير منطقة المدينة المنورة يلتقي رئيس الهيئة الملكية للجبيل وينبع
العنصر غير مصنف حالياً. اضغط SHIFT+ENTER لتصنيف هذا العنصر.تم تحديد 1 نجمة. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد نجمتان. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 3 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 4 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 5 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.
06/01/1440

News paper image

 

التقى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز ، أمير منطقة المدينة المنورة ، معالي رئيس الهيئة الملكية للجبيل وينبع المهندس عبد الله بن إبراهيم السعدان، يرافقه الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية بينبع الدكتور علاء بن عبد الله نصيف وعدد من المسؤولين في الهيئة , وذلك بمناسبة تعيين معاليه رئيساً للهيئة الملكية .
وأكد سموه خلال اللقاء على أهمية التنمية البشرية والإقتصادية لمدينة ينبع الصناعية وتأثيرها الإيجابي على التخطيط العمراني للمشاريع في المحافظات المجاورة , والإستفادة من الدعم الذي يلقاه القطاع الصناعي والإقتصادي من حكومة خادم الحرمين الشريفين – حفظه الله - بتخطيط وتشجيع الإستثمار بالمنطقة ، بالإضافة إلى الدور الوطني للصناعات في مجال المسؤولية الإجتماعية.
من جانبه , أعرب معالي المهندس السعدان عن شكره وتقديره لسمو أمير المنطقة على دعمه اللامحدود لمشروعات الهيئة, والتي أثمرت بمضاعفة الجهود والتعاون التام بين الهيئة وجميع الجهات العاملة بمحافظة ينبع , لتقديم كل ما يسهم في تنفيذ جميع المشروعات بالمحافظة في الوقت المحدد لها.

المصدر