تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
أمين جمعية الإحسان الخيرية بالإمارات: "رمضان أمان" قلّل من الحوادث المرورية
العنصر غير مصنف حالياً. اضغط SHIFT+ENTER لتصنيف هذا العنصر.تم تحديد 1 نجمة. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد نجمتان. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 3 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 4 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 5 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.
15/09/1439

News paper image

 

أقامت مؤسسة شباب خير أمة للأعمال التطوعية على مسرح الهيئة الملكية للجبيل وينبع بالرياض حفل تكريم الشركات الراعية والمتطوعين المشاركين بمشروع رمضان أمان 6 لعام 2017 بداخل المملكة، حيث حضر الحفل عدد من رجال الأعمال والشخصيات الاجتماعية والإعلامية، يتقدمهم من دولة الإمارات العربية الشقيقة سمو الشيخ عبدالعزيز النعيمي الأمين العام لجمعية الإحسان الخيرية بالامارات، والعقيد سند السند مدير السلامة المرورية بالإدارة العامة للمرور.
 
وبدأ الحفل بالقرآن الكريم، تلا ذلك كلمة الأمين العام لجمعية الإحسان الخيرية والتي أشاد فيها بقوة العلاقات بين المملكة ودولة الإمارات، كما تحدث عن العمل التطوعي وأثره على المجتمعات، وما حققه مشروع "رمضان أمان"، من أهداف للتقليل من نسبة للحوادث المرورية، وتوعية السائقين من خلال توزيع وجبات إفطار على قائدي المركبات.
 
بعد ذلك، ألقى مدير السلامة المرورية، العقيد سند السند، كلمة جاء فيها الدور المهم المناط بالإدارة العامة للمرور كشريك استراتيجي في المشروع وعن آلية تم اعتمادها بالرسائل المقدمة للسائقين خلال توزيع وجبات الإفطار ونجاح المشروع المقام بتسعة عشر مدينة داخل المملكة.
 
وألقى رئيس مجلس إدارة شباب خير أمة للأعمال التطوعية، المهندس عثمان بن هاشم، كلمة قدم فيها الشكر للواء محمد بن عبدالعزيز البسامي مدير الإدارة العامة للمرور على ماقدمه من دعم لوجستي لامحدود للمشروع مما كان له الفضل بعد الله بإنجاح المشروع بإيصال الرسالة المرجوة منه كما قدم شكره للجهات الراعية وثمن دورها في تحقيق المسؤولية الاجتماعية.
 
وفي نهاية الحفل، تم تكريم عدد من الرعاة للمشروع خلال العام الماضي والحالي والذين كان لهم الدور في تأمين الوجبات وتوزيعها حول مناطق المملكة وعدد من المتطوعين المشاركين في توزيع الوجبات على سائقي المركبات بمشروع رمضان أمان لعام ٢٠١٧م.

المصدر