تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
اتفاقية لاعتماد برامج الهيئة الملكية في الجبيل وينبع
العنصر غير مصنف حالياً. اضغط SHIFT+ENTER لتصنيف هذا العنصر.تم تحديد 1 نجمة. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد نجمتان. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 3 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 4 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 5 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.
20/03/1439

News paper image

 

شهد المركز الوطني للتقويم والاعتماد الأكاديمي التابع لهيئة تقويم التعليم في مقره في الرياض توقيع عقد تنفيذ مشروع الدراسة التقويمية على المستوى المؤسسي للكليات التابعة للهيئة الملكية في الجبيل وينبع، إضافة إلى توقيع عدد من عقود الاعتماد على المستوى البرامجي. وتم التوقيع في هذه المرحلة على البرامج التالية: بكالوريوس إدارة الأعمال، التصميم الداخلي، اللغة الإنجليزية، الهندسة المدنية، الهندسة الميكانيكية، علوم الحاسب، نظم المعلومات الإدارية. ومثّل المركز الوطني للتقويم والاعتماد الأكاديمي في توقيع الاتفاقية الدكتور أحمد بن يحيى الجبيلي المدير التنفيذي للمركز، ومن الجانب الآخر الدكتور ماهر الغانم مدير كلية الجبيل الجامعية.
ونوّه المدير التنفيذي في نهاية الاجتماع إلى أن هذه المشاريع التطويرية تعد أول تعاون مع الهيئة الملكية للجبيل وينبع التي تهدف لمزيد من الرقي في العملية الأكاديمية للكلية. ​

المصدر