تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
استثمار أكثر من 14 ألف متر مطاعم ومقاهي على شاطئ النخيل بالجبيل الصناعية
العنصر غير مصنف حالياً. اضغط SHIFT+ENTER لتصنيف هذا العنصر.تم تحديد 1 نجمة. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد نجمتان. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 3 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 4 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 5 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.
17/08/1439

News paper image

 

صدى الجبيل_عبدالله حمدان
كشف الرئيس التنفيذي لشركة المطلق للاستثمار العقاري عبدالرحمن أبا الخيل عن توقيع عقد استثماري مع الهيئة الملكية بالجبيل على شاطئ النخيل بالجبيل الصناعية على مساحة 14500 متر مربع يطل مباشرة على البحر ويتم العمل فيه حاليا ومتوقع انجازه عام 2020 ، وقال ابالخيل خلال احتفال غاليريا مول بالجبيل الصناعية بمناسبة مرور عام على افتتاحه ، والذي رعاه مدير عام الخدمات العامة بالهيئة الملكية بالجبيل عبدالعزيز المسند وبحضور رئيس مجلس إدارة شركة المطلق طارق المطلق ” المشروع استثماري و بيكون فيه مساحات صافية على التأجير حوالي 16 الف متر مربع وتحتوي على العديد من المطاعم والمقاهي ، وأضاف ابالخيل ” يحوي المشروع على 9000 م من المساحات الخضراء والحدائق العامة المطلة على الشاطئ مباشرة وبيكون مرحلة واحدة ومن المتوقع خلال عام 2020 انجازه ”
وعن تحديد اسم المشروع قال ابا الخيل ” لانزال في اعداد الدراسات لإيجاد هوية خاصة له وقريبا يتم الإعلان ”
وعن الاستثمار في مجال السينما قال ابا الخيل ” تعد السينما أحد الاستثمارات الهامة والمجال مفتوح أمامنا ولدينا العديد من الفرص لها وإن شاء الله يكون لنا نصيب منها في القريب العاجل ”
وعن القوة الشرائية في مدينة الجبيل الصناعية قال ابالخيل” القوة الشرائية جيدة في الجبيل الصناعية ومتوسط عدد الزوار في غاليريامول مابين 14- 15 الف في اليوم الواحد وفي نهاية الأسبوع العدد يزيد إلى ١٨ الف ، ونعمل الآن على زيادة اعداد المتسوقين لنرفع أعداد المتسوقين من 14 الف إلى 18 ألف ”
وعن جانب المسؤولية الاجتماعية قال ابا الخيل ” من أهم الجوانب لنا المسؤولية الاجتماعية ولدينا توجه لصناعة ترفيه وشاركنا خلال العام الماضي بالعديد من الفعاليات واستضفنا كثير من الفعاليات واخلقنا فرصة عمل لأكثر من 600 شاب وشابة من الجبيل والرقم سيزيد خلال الأيام القادمة “.

المصدر