تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
الأمير سعود بن نايف يفتتح مبنى وقف سابك التابع لجمعية الجبيل الخيرية
العنصر غير مصنف حالياً. اضغط SHIFT+ENTER لتصنيف هذا العنصر.تم تحديد 1 نجمة. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد نجمتان. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 3 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 4 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 5 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.
05/02/1438

News paper image

 


الجبيل 06 صفر 1438 هـ الموافق 06 نوفمبر 2016 م واس
افتتح صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية, اليوم, مبنى وقف سابك التابع لجمعية الجبيل الخيرية .
وفور وصول سموه, كان في استقباله رئيس مجلس إدارة الجمعية أحمد الخنيني وأعضاء المجلس، وقام سموه بإزاحة الستار عن اللوح التذكاري إيذاناً بافتتاح مبنى وقف سابك التابع لجمعية الجبيل الخيرية, و المقر الجديد للجمعية .
بعد ذلك أعلن صاحب السمو الأمير سعود بن عبدالله بن ثنيان رئيس الهيئة الملكية للجبيل وينبع, عن تبرع شركة سابك بمبلغ مليونين ريال لجمعية الجبيل الخيرية .
وتجوّل سموه على منشآت و مرافق المبنى, واستمع إلى شرحٍ موجز عن أبرز الخدمات التي تقدمها الجمعية, ثم التقطت لسموه الصور التذكارية .
وعقب الافتتاح, أوضح أمين عام جمعية الجبيل الخيرية والناطق الإعلامي باسم الجمعية أحمد بن مطر السويدي, أن مبنى وقف الجمعية تم استثماره بالكامل وسيذهب ريع المبنى للمستفيدين المسجلين في الجمعية ، حيث أن المشروع تم دعمه من شركة سابك بالكامل ، مشيراً إلى أن توقيع الاتفاقية بين الجمعية وسابك لهذا المشروع كان تحت رعاية سمو أمير المنطقة الشرقية .
وأبان السويدي, أن المقر الجديد للجمعية يتكون من دورين وعدد من الأقسام تتوزع مهامها وأنشطتها على الأعمال الخيرية بمحافظ الجبيل, وهي تحت مظلة وزارة العمل والشؤون الاجتماعية, وتقدم الجمعية جميع الخدمات والرعاية الاجتماعية لمستفيديها المسجلين لديها، كما يوجد قسم نسائي لخدمة المستفيدات، إضافة إلى وجود مركز للتنمية الأسرية لتقديم الاستشارات الأسرية وإصلاح ذات البين في المجتمع .​

المصدر