تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
الدولية للعلاقات العامة» تفتتح فرعاً لها في الجبيل و ” الظفيري ” مديرا له
العنصر غير مصنف حالياً. اضغط SHIFT+ENTER لتصنيف هذا العنصر.تم تحديد 1 نجمة. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد نجمتان. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 3 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 4 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 5 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.
10/08/1436

News paper image

 

«الدولية للعلاقات العامة» تفتتح فرعاً لها في الجبيل و ” الظفيري ” مديرا له
 
الجبيل اليوم | الجبيل الصناعية .
أعلنت الجمعية الدولية للعلاقات العامة – فرع الخليج – عن إنشاء فرع لها في مدينة الجبيل وتكليف فيصل الظفيري مديراً لإدارة العلاقات العامة بالهيئة الملكية في الجبيل مديراً للفرع.
وعقد فرع الجمعية في الجبيل مؤخراً اجتماعه الأول لأعضاء الجمعية من مسؤولي العلاقات العامة بالجبيل بعد تحولها رسمياً من رابطة للعلاقات العامة إلى فرع تحت مظلة الجمعية الدولية للعلاقات العامة فرع الخليج.
وأشار رئيس الفرع فيصل بن حمدان الظفيري إلى أن هذه الجهود لم تتكلل بالنجاح إلا بدعم الهيئة الملكية للجبيل وينبع والشركات الصناعية العاملة في الجبيل، وقد كان لإصرار الزملاء العاملين في هذا الحقل دور في تعزيز قدرات العاملين في هذا المجال وتحقيق تطلعاتهم.
الجدير بالذكر أنه تم الاتفاق على تنظيم الهيكل الإداري لفرع الجمعية في الجبيل وتقسيم اللجان التابعة له إلى لجنة الاتصال، ويرأسها مبارك المري من شركة ساسرف، ولجنة المتابعة والتخطيط ويرأسها ناهض السهلي من شركة جسكو، ولجنة التدريب ويرأسها تركي العطيشان من شركة شيفرون فليبس.

المصدر