تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
الرئيس السوداني يعزي أمير «الرياض» بالنيابة في وفاة عبدالرحمن بن عبدالعزيز
العنصر غير مصنف حالياً. اضغط SHIFT+ENTER لتصنيف هذا العنصر.تم تحديد 1 نجمة. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد نجمتان. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 3 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 4 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 5 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.
25/10/1438

News paper image

 

تلقى أمير منطقة الرياض بالنيابة الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز، اتصالاً هاتفياً من رئيس السودان عمر حسن البشير، أمس (الخميس)، عبّر فيه عن عزائه ومواساته في وفاة الأمير عبدالرحمن بن عبدالعزيز - رحمه الله.
وأعرب الأمير محمد بن عبدالرحمن خلال الاتصال عن شكره وتقديره للرئيس عمر البشير، على مشاعره الأخوية النبيلة، سائلاً الله العلي القدير أن يجعل ما قدم في ميزان حسناته، وأن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته.
كما استقبل أبناء الأمير عبدالعزيز بن عبدالرحمن - رحمه الله، بقصر الفقيد في الرياض جموع المعزين في وفاة والدهم من الأمراء والوزراء وكبار المسؤولين المدنيين والعسكريين، وجمعاً من المواطنين، سائلين الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته.
وعبّر أبناء الفقيد - رحمه الله - أمير منطقة الرياض بالنيابة الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز، والأمير فيصل بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز، والأمير سعود بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز، والأمير فهد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز، عن شكرهم وتقديرهم للجميع على ما أبدوه من مشاعر صادقة، داعين الله أن يجعل ما قدموا في ميزان حسناتهم.
حضر الاستقبال - بحسب وكالة الأنباء السعودية - الأمير بندر بن محمد بن عبدالرحمن، ورئيس الهيئة الملكية للجبيل وينبع الأمير سعود بن عبدالله بن ثنيان، والأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز، ووكيل إمارة منطقة الرياض الدكتور فيصل بن عبدالعزيز السديري.

المصدر