تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
الفالح: السعودية من الدول الـ5 المؤثرة عالميا
العنصر غير مصنف حالياً. اضغط SHIFT+ENTER لتصنيف هذا العنصر.تم تحديد 1 نجمة. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد نجمتان. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 3 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 4 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 5 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.
09/05/1439

News paper image

 

الوئام - وكالات
قال وزير الطاقة خالد الفالح، إن المملكة تمكنت من إعادة التوازن لأسواق النفط، وذلك في تصريح له خلال المنتدى الاقتصادي العالمي 2018.
وأضاف الفالح في التصريحات التي أدلى بها لقناة الإخبارية، حيث قال: “المملكة دولة محورية، ولو تسأل صانعي القرار والمؤثرين عن أهم خمس دول تشغل بالهم من ناحية إيجابية كالدول المؤثرة، لكانت المملكة وأنا أجزم في غالبية هؤلاء المؤثرين سواء كانوا رجال أعمال أو من حكومات أو منظمات دولية، فستكون المملكة من ضمن هذه الخمس دول.”
وتابع قائلا: “حضورنا بهذا الشكل (في دافوس) وتفاعلنا مع صناع القرار والمؤثرين كان له اثر كبير ووجدنا حماس يعني لم أره من قبل خلال مشاركاتي على مدى تسع سنوات كرئيس لشركة أرامكو السعودية والآن أشارك كوزير سعودي، لم أرى هذا الاهتمام وهذا الحماس وهذه الرغبة في الشراكة مع المملكة العربية السعودية..”

المصدر