تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
الهيئة الملكية بالجبيل تبدأ خدمة الاستعلام عن المخالفات الإنشائية إلكترونياً
العنصر غير مصنف حالياً. اضغط SHIFT+ENTER لتصنيف هذا العنصر.تم تحديد 1 نجمة. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد نجمتان. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 3 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 4 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 5 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.
21/05/1438

News paper image

 

 

 
 
    الجبيل - عيسى الخاطر:
    دشنت الهيئة الملكية بالجبيل ممثلة في قطاع الشئون الفنية خدمة جديدة تتيح لمن يرغب في شراء وحدات سكنية في الجبيل الصناعية معرفة ما إذا سُجل على الوحدة مخالفات أو ملاحظات يترتب عليها تكاليف إضافية، وذلك في إطار سعيها في تحسين خدماتها لسكان المدينة ورفع مستوى الشفافية.
    وتعد الخدمة إحدى مبادرات إدارة المشاريع والتي ستنعكس إيجاباً على الحفاظ على الإطار العام والهوية المعمارية وتصميم المدينة.
    وذكر مدير عام الشئون الفنية في الهيئة الملكية بالجبيل المهندس أحمد حسن، بأن الهيئة تمتلك نظاماً متكاملاً للمخالفات الإنشائية والبلدية وأضاف: حرصت الهيئة الملكية بالجبيل دائماً على توضيح أنظمتها بأسلوب شفاف لجميع سكان مدينة الجبيل الصناعية.»
    وقال: لوحظ أن بعض من اشترى وحدات سكنية في مدينة الجبيل الصناعية لم يبلغوا من قبل الملاك السابقين بوجود مخالفات إنشائية على الوحدات وبالتالي يفاجأون بتكاليف إضافية وغرامات. ومن هذا المنطلق دشنت الهيئة الملكية على موقع خدماتها الالكترونية خاصية تتيح للمشتري الاستفسار عن المخالفات المسجلة على الوحدة التي يرغب بشرائها إن وجدت.

    المصدر