تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
الهيئة الملكية بالجبيل تكشف عن مشروعات استثمارية جديدة لرجال الأعمال
العنصر غير مصنف حالياً. اضغط SHIFT+ENTER لتصنيف هذا العنصر.تم تحديد 1 نجمة. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد نجمتان. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 3 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 4 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 5 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.
08/01/1440

News paper image

 

أعلن الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية بالجبيل د. مصلح بن حامد العتيبي عن مواصلة الهيئة الملكية تكثيف مساعيها وخططها لتفعيل مبادرات التكامل الصناعي بمدنها الصناعية الجبيل وينبع ورأس الخير وجازان للصناعات الأساسية والتحويلية من أجل تعظيم القيمة المضافة للمنتجات البتروكيميائية الأساسية والاستفادة منها في نمو الصناعات التحويلية والمنشآت الصغيرة والمتوسطة التي ستكون لها مساهمة كبيرة في خلق عدد كبير من الوظائف للشباب السعودي وكذلك تنويع مصادر الدخل للاقتصاد السعودي، مشيرا إلى توافر جميع مقومات الاستثمار في مدن الهيئة الملكية مما يؤهلها لاستقطاب المستثمرين المحليين والعالميين في شتى المجالات الصناعية الأساسية والتحويلية والتعدينية والبنية التحتية إضافة إلى الاستثمارات المتاحة في المنطقة السكنية وتشمل التجارية والعمرانية والترفيهية والتعليمية وغيرها.
وأضاف د. العتيبي خلال لقائه بنخبة رجال الأعمال والمستثمرين في المجال التجاري والصناعات الخفيفة الثلاثاء الماضي أن الهيئة الملكية تسعى دوما في إطار نهجها لترسيخ مبدأ الشفافية واستطلاع آراء ومقترحات رجال الأعمال والاستماع إلى ملاحظاتهم حيال الخدمات والإجراءات الاستثمارية المقدمة وبحث سبل تعميق العلاقات بين الجانبين وتبادل المعلومات والخطط بهدف تعزيز الاستثمار في مدينة الجبيل الصناعية وتسهيل العقبات في وقت تهيئ الهيئة الملكية أفضل الفرص الاستثمارية المتميزة لرجال الأعمال في ظل توجه الدولة القوي لدعم تأسيس الصناعات الصغيرة والمتوسطة المنبثقة عن الصناعات التحويلية في وقت تعلن الهيئة عن عشرات الفرصة الاستثمارية المتاحة لمؤسسات وشركات القطاع الخاص بالجبيل الصناعية التي يمكن إقامتها بكل ثقة في ظل نجاح الحركة الاستثمارية الصناعية والتجارية والسكنية التي بلغ إجمالي حجم استثماراتها نحو 600 مليار ريال، في وقت تبرم الهيئة الملكية عشرات العقود الاستثمارية سنوياً بمليارات الريالات سنوياً.
من جانبهم عبر رجال الأعمال الذين حضورا هذا اللقاء والحوار المباشر عن إعجابهم بهذا التوجه، مؤكدين أن الهيئة الملكية بالجبيل تحرص وبشكل ملموس على تكريس مبدأ الشفافية بالإعلان عن مشروعاتها والفرص الاستثمارية المتاحة بمدنها عبر كافة قنواتها المتاحة كي تتساوى الفرص بين جميع المستثمرين.

المصدر