تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
الهيئة الملكية بالجبيل تنظم دورة "الاستجابة لحالات الطوارئ والكوارث وكيفية التعامل معها طبياً"
العنصر غير مصنف حالياً. اضغط SHIFT+ENTER لتصنيف هذا العنصر.تم تحديد 1 نجمة. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد نجمتان. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 3 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 4 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 5 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.
23/01/1440

News paper image

 

تنظم الهيئة الملكية بالجبيل ممثلة ببرنامج الخدمات الصحية ، بالتعاون مع جامعة الملك سعود ، بعد غد دورة "الاستجابة لحالات الطوارئ والكوارث وكيفية التعامل معها طبياً" ، يقدمها مجموعة من الخبراء في مجال طب وإدارة الكوارث من الجامعة وبرنامج الخدمات الصحية بالهيئة ، وتستمر لمدة ثلاثة أيام ، وذلك بالنادي البحري في مدينة الجبيل الصناعية.
وتقدم الدورة التي سيشرف على تنفيذها قسم الطوارئ وإدارة الشؤون الأكاديمية والتدريب التابع لبرنامج الخدمات الصحية ؛ تدريب متقدم في كيفية التعامل مع الكوارث والاستجابة لحالات الطوارئ طبياً.
وتهدف الدورة الموجة للعاملين في الرعاية الصحية بالجبيل من مختلف القطاعات والمستشفيات الحكومية والهيئة الملكية وسابك ، والمهتمين والمختصين ؛ إلى تعلم مبادئ وأساسيات طب الكوارث ومبادئ القيادة الموحدة في طب الكوارث وكيفية التعامل الطبي مع كوارث التسرب الكيميائي والبيولوجي والنووي ، والتعامل مع خطط العلاج للإصابات الجماعية ، إضافة إلى التعرف على طرق التصنيف في حالة الكوارث مع تدريب عملي على كيفية التطهير بعد التعرض للإصابات والأخطار الكيميائية والبيولوجية والنووية.

المصدر