تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
الهيئة الملكية بالجبيل توقع مذكرة تفاهم مع الجمعية السعودية للفنيين
العنصر غير مصنف حالياً. اضغط SHIFT+ENTER لتصنيف هذا العنصر.تم تحديد 1 نجمة. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد نجمتان. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 3 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 4 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 5 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.
21/01/1440

News paper image

 

وقعت الهيئة الملكية بالجبيل ممثلة بمعهد الجبيل التقني أمس، مذكرة تفاهم مع الجمعية السعودية للفنيين، وذلك في مقر المعهد التقني في مدينة الجبيل الصناعية.
وقد وقع المذكرة كلاً من مدير معهد الجبيل التقني الدكتور عبدالرحمن بن سعيد الدوسري ومدير الجمعية السعودية للفنيين المهندس عدنان بن خرشان الزهراني.
وتهدف هذه المذكرة إلى توفير الخدمات والاستشارات التدريبية وتبادل الخبرات بين المعهد والجمعية في مجال تطوير تقنيات التدريب والمقررات التدريبية، إضافة إلى عمل الدراسات المشتركة لاحتياجات ومتطلبات سوق العمل السعودي.
وأكد مدير معهد الجبيل التقني، أن المذكرة تأتي لتعزيز التعاون بين المعهد والجمعية بما يحقق الأهداف والفوائد المشتركة من خلال توفير خدمات تدريبية شاملة يصاحبها إصدار شهادات تدريبية معتمدة بما يتناسب مع احتياجات القطاع الصناعي، إضافة إلى تقديم آليات وطرق جديدة للتعليم والتدريب لتوفير كوادر وطنية مدربة ومؤهلة للمواكبة في سوق العمل بما يخدم مصالح الوطن.
الجدير بالذكر أن هذه المذكرة تأتي امتداداً لسعي الهيئة الملكية بالجبيل للمساهمة في تأهيل وتطوير الكوادر الوطنية بما يتواكب مع رؤية المملكة 2030

المصدر