تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
الهيئة الملكية بجازان تعرف شركات صينية بفرص الاستثمار
العنصر غير مصنف حالياً. اضغط SHIFT+ENTER لتصنيف هذا العنصر.تم تحديد 1 نجمة. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد نجمتان. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 3 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 4 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 5 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.
26/07/1440

News paper image

 

أقامت الهيئة الملكية بجازان، وذلك بالتعاون مع شركة الحرير السعودية للخدمات الصناعية، ندوة تسويقية بعنوان «الشراكة السعودية الصينية - حملة ترويجية للمستثمرين»، وذلك بهدف تعريف رجال الأعمال والشركات الصينية بالفرص الاستثمارية في مدينة جازان للصناعات الأساسية والتحويلية.


ومن المتوقع أن توقع الهيئة الملكية بجازان عددا من مذكرات التفاهم التجارية مع الشركات الصينية على هامش الندوة التسويقية. ومنها توقيع مذكرة تفاهم مع شركة «تايلوو الصينية» لبناء خزانات بتروكيماوية لخدمة المستثمرين في مدينة جازان للصناعات الأساسية والتحويلية  ويأتي تأسيس شركة طريق الحرير السعودية للخدمات الصناعية كنتيجة للشراكة الإستراتيجية بين المملكة ودولة الصين، حيث تركز شركة طريق الحرير السعودية على استقطاب الاستثمارات الصينية وتقديم الخدمات الصناعية لها.


وشاركت الهيئة الملكية في تنفيذ الندوة التسويقية التي أقيمت في فندق «ردسون بلو» بجازان، أكثر من 12 جهة حكومية من بعض الوزارات والهيئات الحكومية إضافة إلى الشركات السعودية الكبرى وذلك بتقديم عروض للتعريف بدورهم في دعم المستثمرين الأجانب في المملكة العربية السعودية.​

المصدر