تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
الهيئة الملكية توقيع عقودا قيمتها 1.8 مليار ريال لدعم برنامج التحول الوطني
العنصر غير مصنف حالياً. اضغط SHIFT+ENTER لتصنيف هذا العنصر.تم تحديد 1 نجمة. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد نجمتان. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 3 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 4 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 5 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.
20/07/1438

News paper image

 

متابعة - الرياض الإلكتروني
 
وقعت الهيئة الملكية للجبيل وينبع جملة من العقود مع شركات وطنية وأجنبية بلغت قيمتها الإجمالية مليارا و800 مليون ريال وذلك لتنفيذ عدد من المشاريع لجذب وتوطين المزيد من الاستثمارات للوصول إلى تحقيق مبادرات الهيئة الملكية في مدينتي الجبيل ورأس الخير الصناعيتين، وذلك بهدف دعم برنامج التحول الوطني 2020 وتعزيز القدرات الاقتصادية.
من جانبه، أكد الأمير سعود بن ثنيان رئيس الهيئة الملكية للجبيل وينبع أن المملكة ماضية في تعزيز قدراتها الاقتصادية وخلق بيئة جاذبة للاستثمار في إطار رؤية المملكة 2030، منوها بالدعم اللامحدود التي تحظى به الهيئة الملكية من لدن القيادة الرشيدة.
وأوضح الدكتور مصلح العتيبي الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية بالجبيل أن توقيع مثل هذه العقود تعود بالنفع على المواطن السعودي وتساهم بشكل كبير في توظيف الباحثين والباحثات عن عمل، مؤكدا أن الهيئة الملكية ماضية في جذب الاستثمارات المحلية والأجنبية.

المصدر