تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
بدء فعاليات مهرجان الجبيل الثقافي
العنصر غير مصنف حالياً. اضغط SHIFT+ENTER لتصنيف هذا العنصر.تم تحديد 1 نجمة. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد نجمتان. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 3 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 4 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 5 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.
27/06/1438

News paper image

 


الجبيل 27 جمادى الآخرة 1438 هـ الموافق 26 مارس 2017 م واس
بدأت فعاليات مهرجان الجبيل الثقافي الذي تنظمه حاليا الهيئة الملكية بالجبيل بالشراكة مع وزارة الثقافة والإعلام، ويستمر حتى الأربعاء المقبل، بمسرحية بعنوان "قفص من زجاج" وأمسية شعرية ، بحضور مدير إدارة الخدمات الاجتماعية بالهيئة خالد عذال الشمري ومساعد المشرف العام على وكالة الشؤون الثقافية بوزارة الثقافة والإعلام مدير عام النشاطات الثقافية بالوزارة عبدالرحمن بن واصل الأحمدي، وذلك في مسرح المركز الثقافي في حي الفناتير بمدينة الجبيل الصناعية.
يذكر أن مهرجان الجبيل الثقافي الأول يهدف إلى تفعيل الحراك الثقافي بالمنطقة من خلال احتوائه على العديد من الفعاليات الثقافية والتشكيلية والتدريبية التي تناسب جميع شرائح المجتمع، وللمزيد من التفاصيل عن المهرجان ومواعيد وأماكن الفعاليات الدخول لحساب إدارة الخدمات الاجتماعية بالهيئة الملكية بالجبيل على تويتر الخدمات الاجتماعية : socialRCjubail @.​

المصدر