تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
تخريج 877 طالباً في كليات ومعاهد «الجبيل الصناعية»
العنصر غير مصنف حالياً. اضغط SHIFT+ENTER لتصنيف هذا العنصر.تم تحديد 1 نجمة. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد نجمتان. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 3 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 4 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 5 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.
10/08/1439

News paper image

 

احتفلت الهيئة الملكية للجبيل وينبع اليوم (الخميس)، بتخريج 877 خريجاً من طلاب قطاع الكليات والمعاهد في الهيئة، وذلك في مركز الملك عبدالله الحضاري في مدينة الجبيل الصناعية، برعاية أمير المنطقة الشرقية سعود بن نايف بن عبدالعزيز مساء أمس الأول، وبحضور رئيس الهيئة الملكية للجبيل وينبع المكلف الدكتور مصلح العتيبي.
وقال المدير العام لقطاع الكليات والمعاهد بالهيئة الملكية بالجبيل الدكتور علي عسيري في كلمته خلال الحفلة: «يحتفي اليوم قطاع الكليات والمعاهد بالجبيل بدفعة جديدة بلغ عددها 877 خريجاً ممن نهلوا العلم من قلب الصناعة، من مدينة العطاء، مدينة الجبيل الصناعية، فحازوا على فضيلة العلم والمعرفة».
وأضاف عسيري: «تتقدم بلادنا بخطى ثابتة ومدروسة نحو مسيرة النماء والتقدم والارتقاء لوطننا العزيز، إنها تسعى لتكون في مصاف الدول المتقدمة، ولا شك أنه في القريب العاجل سنرى دولتنا تضاهي الدول المتقدمة وفي فترة وجيزة، لذا حرصت الدولة على الاهتمام بالمواطن واهتمت بالشباب وبالمرأة ووضعتها في مكانة مرتفعة وجعلت لها بصمة في جميع المجالات، وظهر ذلك جلياً في رؤية المملكة 2030، كما أن دولتنا تعول على شباب الوطن بكثير من الآمال، فهم عماد المستقبل ورجاله».
وأوصى عسيري الطلاب بألا يعتبروا هذه المرحلة من الإنجاز نهاية المطاف، بل هي البداية الحقيقية لسلسلة قادمة من المثابرات والجهود الخلاقة التي ينتظرها الوطن منكم، وأنتم «أهل لها وقادرون عليها.
من ناحيته، قال الطالب فواز بن سعيد في كلمة الخريجين: «تمرُ بالإنسان أيام جميلة، وساعات لا تنسى، تظل في الذاكرة ولا تُمحى منها أبد الدهر، إلا أنني أعتقد أن مثل هذا اليوم له رونقه الخاص وفرحته المميزة، فهو فيصل ما بين حياة المسؤولية المحدودة وحياة المسؤولية التامة».
من ناحيته، أوضح أمير المنطقة الشرقية سعود بن نايف: «إننا نفخر بهذه الصروح التعليمية بالهيئة الملكية بالجبيل ممثلة بكلية الجبيل الصناعية وكلية الجبيل الجامعية ومعهد الجبيل التقني ودورها الكبير في إثراء الوطن بالعديد من التخصصات العلمية الدقيقة التي كان لها الأثر الكبير في ازدهار الصناعات الوطنية وتوطينها والتي بالتالي تغذي سوق العمل بتخصصات متميزة تعمل وفق منظومة تعليمية متكاملة بمناهج عالمية تتوافق وتتلاءم مع حاجات سوق العمل».

المصدر