تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
تدشين مشروعات للمياه بالجبيل
العنصر غير مصنف حالياً. اضغط SHIFT+ENTER لتصنيف هذا العنصر.تم تحديد 1 نجمة. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد نجمتان. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 3 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 4 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 5 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.
02/02/1438

News paper image

 

مكة - الدمام
يفتتح أمير المنطقة الشرقية سعود بن نايف غدا المبنى الجديد لفرع المياه بمحافظة الجبيل، ويدشن عددا من المشاريع الحيوية التي تنفذها المديرية العامة للمياه بمحافظة الجبيل، تقدر تكلفتها بـ 300 مليون ريال، وذلك في إطار خدماتها المقدمة لعملائها، وسعيا وراء تغطية غالبية الأحياء بخدمات المياه والصرف الصحي.

وثمن مدير عام المياه بالمنطقة الشرقية المهندس عامر المطيري اهتمام أمير المنطقة ورعايته الكريمة لهذه المشاريع التنموية، التي تقدمها المديرية وسيستفيد من خدماتها أبناء محافظة الجبيل، مؤكدا أن رعايته افتتاح مبنى الفرع وتدشين عدد من المشاريع يأتيان تكريما لكل العاملين في قطاع المياه على ما بذلوه من جهود في إنجازها وما سيبذلونه من عطاء لتقديم خدمات المياه لعملائنا في المحافظة

المصدر