تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
تكريم حارس مدرسة أنقذ طالبات من حريق
العنصر غير مصنف حالياً. اضغط SHIFT+ENTER لتصنيف هذا العنصر.تم تحديد 1 نجمة. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد نجمتان. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 3 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 4 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 5 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.
22/02/1440

News paper image

 

الجبيل – حمودالزهراني

كرم الرئيس التنفيذي بالهيئة الملكية بالجبيل المهندس مصطفى بن محمد المهدي بمركز الزوار بمبنى الهيئة الملكية بالجبيل حارس المدرسة المتوسطة الثامنة للبنات بالجبيل الصناعية سعد الرشيدي، وذلك لمساهمته في إطفاء حريق نشب بالمدرسة ومنع انتشاره محافظاً على سلامة الطالبات وتقليل الخسائر المادية.

وقال:” نسعد كثيرا ونفتخر بوجود هذه الكوادر التي بادرت وعرضت نفسها للمخاطر من أجل إنقاذ الطالبات في المدرسة والمبادرة في إطفاء الحريق والحرص على سلامة الطالبات”.
يذكر أن الهيئة الملكية بالجبيل تشرف على مدارس تعليم البنات في مدينة الجبيل الصناعية من إنشاء وصيانة ومراقبة وذلك على أسس هندسية تتناسب مع الأمن والسلامة مثل أجهزة إنذار الحريق وكشف الدخان والنظام الأمني المرتبط بإدارة الأمن والسلامة بالهيئة الملكية وكاميرات مراقبة خارجية بالإضافة إلى توفير باصات نقل الطالبات من وإلى المدرسة.

المصدر