تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
تنطلق غدا الأحد أعمال مؤتمر البيئة والاستدامة الدولي ” و المعرض المصاحب لهُ ، والذي تقيمه الهيئة الملكية بالجبيل للخبراء والمختصين في حماية البيئة من داخل وخارج المملكة
العنصر غير مصنف حالياً. اضغط SHIFT+ENTER لتصنيف هذا العنصر.تم تحديد 1 نجمة. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد نجمتان. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 3 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 4 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 5 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.
25/08/1439

News paper image

 

صدى الجبيل_علي الدوسري
تنطلق غدا الأحد أعمال  مؤتمر البيئة والاستدامة الدولي ” و المعرض المصاحب لهُ ، والذي تقيمه الهيئة الملكية بالجبيل للخبراء والمختصين في حماية البيئة من داخل وخارج المملكة ، وذلك خلال الفترة  13-14 مايو 2018م الموافق 27-28 شعبان 1439 هـ في مركز الملك عبدالله الحضاري بمدينة الجبيل الصناعية .
 
حيث يهدف المؤتمر إلى تبادل أحدث الأمثلة والتجارب المتبعة من أجل تشجيع الحوار بين اصحاب الاختصاص والمخططين والمطورين وصانعي القرار من خلال عدة محاور يتم مناقشتها .
 
وسيبحث ويناقش الخبراء والمختصين في المؤتمر عدداً من أوراق العمل كالقوانين والأنظمة المطبقة محلياً وعالمياً في مجال البيئة وتطوير الاستدامة ، و التميز في الاستدامة ، والاستراتيجيات الدولية لنهج الاستدامة ، وأبرز التطورات التكنولوجية الحديثة للتنمية المستدامة ، والتقنيات الحديثة المستخدمة ، والتحديات البيئية الملحة ،  والمبادرات والجهود المبذولة في هذا الصدد وذلك لأهمية الحفاظ على البيئة .
‪ 
الجدير بالذكر ان إتباع التقنية المتطورة واستخدام الطرق الفنية المجربة جعل التطور الصناعي وحماية البيئة أمراً ممكناً في إنشاء مناطق سكنية صحية آمنة مشاهدة على أرض الواقع ، وذلك مشاهد وملموس على أرض الواقع في مدينة الجبيل الصناعية ، يأتي هذا وعياً من الهيئة الملكية بالجبيل بأن التطور الصناعي وحماية البيئة هما أمران متصلان فلا يمكن تحقيق التطور الصناعي دون المحافظة على البيئة الطبيعية.

المصدر