تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
خبراء عالميون يشاركون في مؤتمر الجبيل لإدارة الطاقة
العنصر غير مصنف حالياً. اضغط SHIFT+ENTER لتصنيف هذا العنصر.تم تحديد 1 نجمة. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد نجمتان. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 3 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 4 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 5 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.
27/01/1439

News paper image

 

عطية الزهراني – الجبيل
يناقش مؤتمر الجبيل لإدارة الطاقة، الذي يعقد تحت رعاية رئيس الهيئة الملكية للجبيل وينبع الأمير سعود بن ثنيان، يومي 5–6 ديسمبر 2017 بمركز الملك عبدالله بن عبدالعزيز الحضاري، أهم تطورات أنظمة إدارة الطاقة بمشاركة مجموعة من القيادات والخبراء من الخارج، وسيقام على هامش المؤتمر معرض يضم نخبة من الشركات العالمية في مجالات إدارة الطاقة.
وقال مدير عام قطاع التشغيل والصيانة والمشرف العام على المؤتمر م. سلطان الخريصي: إن المؤتمر الذي تنظمه الهيئة الملكية بالجبيل يعد خطوة مهمة لمواجهة التحديات في ادارة الطاقة المتمثلة في تقنين الاستهلاك، وايجاد الحلول والتطبيقات التي تساهم في ذلك وتحقق الاستدامة والمحافظة على الموارد، كما يهدف الى استعراض التقنيات والدراسات والتجارب في ادارة وترشيد الطاقة بما يحقق اهداف القطاعات في الوصول للكفاءة والفعالية في ادارة الطاقة.
كما ان المميز في هذا المؤتمر انه يجمع تطبيقات الطاقة وترشيدها على مستوى المدينة ومرافقها وعلى مستوى الصناعة ومنشآتها تحت مظلة واحدة وفي مدينة متكاملة في البنية التحتية والتجهيزات الأساسية مثل مدينة الجبيل الصناعية.

المصدر