تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
رئيس الهيئة الملكية للجبيل وينبع يستقبل سفير بنغلاديش لدى المملكة
العنصر غير مصنف حالياً. اضغط SHIFT+ENTER لتصنيف هذا العنصر.تم تحديد 1 نجمة. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد نجمتان. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 3 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 4 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 5 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.
02/01/1440

News paper image

 

استقبل معالي رئيس الهيئة الملكية للجبيل وينبع المهندس عبدالله بن إبراهيم السعدان في مكتبه اليوم، سفير جمهورية بنغلاديش الشعبية لدى المملكة غلام موشي.
وفي بداية اللقاء رحب معاليه بالسفير، مبيناً المهام المناطة بالهيئة الملكية والإنجازات التي حققتها منذ إنشائها.
وقال معاليه: إن الهيئة الملكية تمضي قدما في مساهمتها في تعزيز الاقتصاد الوطني من خلال العديد من المبادرات التي قدمتها في إطار رؤية المملكة 2030، مشيراً إلى ترحيب الهيئة الملكية بالاستثمارات المحلية والأجنبية، وحرصها على تهيئة المدن الأربع التابعة لها الجبيل وينبع ورأس الخير الصناعية وجازان للصناعات الأساسية والتحويلية لجذب هذه الاستثمارات، كما نوه بالشراكات التي تتمتع بها الهيئة الملكية مع العديد من الجهات.
من جانبه عبر سفير بنغلاديش عن إعجابه بالتقدم الذي تشهده المملكة في المجالات كافة، مشيراً إلى زيارته مؤخراً إلى مدينة الجبيل الصناعية، حيث اطلع على الإنجازات التي حققتها الهيئة هناك، معبراً عن رغبته في استنساخ التجربة الناجحة للهيئة الملكية في بنجلاديش، مؤكداً أن رجال الأعمال في بنغلاديش يتطلعون إلى توسعة أعمالهم عبر الاستثمار في المدن التابعة للهيئة الملكية.

المصدر