تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
رئيس الهيئة الملكية يكرم الفائزين بجائزة التعليم للتميز
العنصر غير مصنف حالياً. اضغط SHIFT+ENTER لتصنيف هذا العنصر.تم تحديد 1 نجمة. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد نجمتان. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 3 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 4 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 5 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.
16/06/1438

News paper image

 

ينبع - محمد حمدان الصواب
 
ثمن سمو الأمير سعود بن ثنيان آل سعود رئيس الهيئة الملكية للجبيل وينبع حرص الهيئة الملكية على جودة التعليم والمخرجات لمرافقها التعليمية بما يعود بالنفع على مسيرة التعليم في وطننا الغالي.
وأعرب عن فخره بما يحققه طلاب مدارس الهيئة الملكية في مدنها، داعياً إياهم إلى بذل الجهود لتحقيق المزيد من الإنجازات في مختلف المجالات، متمنياً لفريق التميز بمدرسة النووي التوفيق والنجاح.
جاء ذلك خلال تكريم سموه لقائد مدرسة النووي الابتدائية بينبع الصناعية أحمد عسيري وفريق التميز بالمدرسة بمناسبة حصولهم على المركز الأول في جائزة التعليم للتميز فئة الإدارة والمدرسة المتميزة في دورتها السابعة على مستوى المملكة، كما كرم سموه، الطالب زيد بن فهد الحربي من مدرسة النووي الابتدائية، لحصوله على المركز الأول بمسابقة الشيخ محمد بن صالح بن سلطان للتفوق العلمي والإبداع، لطلاب التربية الخاصة.
وقد حضر التكريم الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية بينبع د. علاء بن عبدالله نصيف وعدد من المسؤولين في الهيئة الملكية بينبع.​

المصدر