تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
رئيس مجلس إدارة «سابك» يلتقي عمدة مدينة شنغهاي الصينية
العنصر غير مصنف حالياً. اضغط SHIFT+ENTER لتصنيف هذا العنصر.تم تحديد 1 نجمة. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد نجمتان. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 3 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 4 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 5 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.
25/06/1438

News paper image

 

الأمير سعود بن عبدالله مع عمدة شنغهاي
 
 
 
 
التقى صاحب السمو الأمير سعود بن عبدالله بن ثنيان ال سعود رئيس الهيئة الملكية للجبيل وينبع رئيس مجلس إدارة (سابك) الأربعاء الفائت عمدة مدينة شنغهاي الصينية السيد ينغ يونغ وذلك ضمن فعاليات الزيارة التي يقوم بها سموه لجمهورية الصين الشعبية جرى اللقاء في دار الضيافة بمدينة شنغهاي، وقد رحب السيد ينغ يونغ بالأمير سعود ومرافقيه مشيدا بما تشهده العلاقات الصينية السعودية من نمو وتطور، حيث نوه بالنتائج التي تمخضت عنها زيارة خادم الحرمين الشريفين للصين ولقاءاته بالمسؤولين الصينيين، حيث توصلت القيادتان في البلدين الى تفاهم بشأن توسيع الشراكة الاستراتيجية بينهما في ضوء مبادرة الحزام والطريق ورؤية المملكة 2030م، وأثنى عمدة شنغهاي على النجاحات التي تحققها شركة (سابك) حيث أصبحت في مقدمة الشركات العالمية في صناعة البتروكيماويات مثمنا للشركة اختيارها مدينة شنغهاي لتكون مقرا رئيسيا إقليميا لها في الصين وآسيا ، بالإضافة الى تشييدها مركزا للأبحاث في تلك المدينة، وأكد ترحيبه بإطلاق (سابك) مزيدا من المشاريع الجديدة في الصين مؤكد انهم سيدعمون تواجد (سابك) وسيوفرون لها ما تحتاجه من التسهيلات والدعم.
وقدم الأمير سعود تهنئته لعمدة شنغهاي بمناسبة تعيينه في هذا المنصب منوها بالعلاقات المتنامية بين البلدين ونجاح قيادتيهما في تفعيل الشراكة بينهما، وقال سموه إن علاقة (سابك) في السوق الصينية تمتد لثلاثة عقود ونحن حريصون على تلبية رغبات عملائنا هنا، وهذا ما دعانا الى تشييد مركز للأبحاث بمدينة شنغهاي، ولقد حققت (سابك) الكثير من النجاحات، واستفدنا من وجودنا في مدينة شنغهاي التي تعد من أهم المدن الاقتصادية في العالم، وفي ختام اللقاء الذي حضره يوسف البنيان نائب رئيس مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي لشركة (سابك) قدم الأمير سعود شكره وتقديره للسيد ينغ يونغ متمنيا له التوفيق ولشنغهاي اضطراد التقدم.

المصدر