تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
سعود بن ثنيان يرعى حفل تكريم موظفي «سابك» بالجبيل ممن أمضوا 25 و30 و35 عاماً في الخدمة
العنصر غير مصنف حالياً. اضغط SHIFT+ENTER لتصنيف هذا العنصر.تم تحديد 1 نجمة. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد نجمتان. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 3 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 4 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 5 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.
10/01/1438

News paper image

 

صورة جماعية للمكرمين
 
 
 
 
رعى صاحب السمو الأمير سعود بن عبدالله بن ثنيان آل سعود رئيس الهيئة الملكية للجبيل وينبع، رئيس مجلس إدارة "سابك"، يوم الاثنين الماضي حفل تكريم موظفي "سابك" وشركاتها التابعة بالجبيل الذين أتموا 25 و30 و35 عاماً في خدمة الشركة، وذلك بحضور يوسف بن عبدالله البنيان نائب رئيس مجلس إدارة "سابك" الرئيس التنفيذي، وكبار مسؤولي الشركة.
وأعرب سموه في كلمة ألقاها في الحفل عن سعادته البالغة للمشاركة في هذا الحفل التكريمي؛ مباركاً لهم عطاءاتهم التي امتدت عبر سنوات عاشوا خلالها رؤى "سابك" وحملوا طموحاتها، وأسهموا بجهدهم وعرقهم في تجسيد هذه الرؤى حقائق زاهرة على أرض الواقع، متمنياً لهم دوام التوفيق، ومواصلة العمل المتفاني الدؤوب لإكمال المسيرة مع الشركة في ظل التحديات الجسيمة التي يفرضها تردِي الأوضاع الاقتصادية العالمية، وتقلُبات الأحوال السوقية، مشيراً إلى أن العنصر البشري الموهوب المبدع هو سلاح "سابك" لقهر هذه التحديات، ومفتاحها لاجتيازها والعبور بها إلى بر الأمان.
ولفت سموه إلى حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين على تنمية العنصر البشري الذي يمثل رأس المال الاجتماعي، والثروة النفيسة التي لا تعادلها ثروة أخرى، الأمر الذي أبرزته من جديد (رؤية المملكة 2030م) و(برنامج التحول الوطني 2020م)، مشيراً إلى أن الشركة هي ابنة وطنها الوفية التي جسدت هذا المعنى منذ تأسيسها، وطوال مراحل نموها، ولا تزال تعلق عليه كل آمالها، ومن ثم ستظل تكثف خططها وبرامجها لتنمية مواهبها البشرية، وإطلاق طاقاتها الإبداعية. وأضاف سموه "ما أحوجنا اليوم إلى الدأب على الإبداع والابتكار، الذي يعزز موقع سابك الرائد في عالم الكبار، ويجعلها أكثر قرباً والتصاقاً بالزبائن، والعمل معهم وتلمُس متطلباتهم الفعلية وتلبيتها بمنتجات وحلول مبتكرة، تضيف القيمة الأعلى لا لعملياتهم فحسب، بل أيضاً لعمليات زبائنهم"، مشدداً على حاجة سابك الآن لجعل الاستدامة تسود مختلف جوانب فعالياتها، وتعزيز السلامة الصناعية لحماية ثرواتها البشرية والطبيعية، والحد من الانبعاثات المقترنة بالعمليات وتأثيراتها البيئية، مشيراً إلى أهمية تضافر الجهود وتكاملها لإنجاز (استراتيجية سابك 2025م) على النحو المنشود لتحقق أهدافها التنموية. من جهته ألقى ذيب الدوسري مدير إدارة التوظيف في "سابك" بالجبيل كلمة الموظفين المحتفى بهم بتقديم وافر الشكر لرئيس مجلس الإدارة على التفضل بالرعاية الكريمة لهذا الحفل، الذي يؤكد عناية "سابك" بمواردها البشرية، ودأبها عبر سنواتها على تقدير جهود أبنائها، وإحاطتهم بمناخ العمل الفاعل الذي يحفزهم لمزيد من العطاء، والولاء والانتماء، وترسيخ قيم الأسرة الواحدة، لافتاً إلى أن الشركة تمثل منظومة إنسانية صاغت إنجازات صناعية وتقنية، جعلتها صاحبة تجربة ريادية، وصانعة قيادات فريدة، وحاضنة مواهب عالمية.

المصدر