تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
"صدارة للخدمات الأساسية" تعلن إنتاج البوليمر الميثيلين ثنائي الفينيل ثنائي الإيزوسيانات (PMDI) في مجمع شركتها الأم صدارة للكيميائيات
العنصر غير مصنف حالياً. اضغط SHIFT+ENTER لتصنيف هذا العنصر.تم تحديد 1 نجمة. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد نجمتان. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 3 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 4 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 5 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.
05/09/1438

News paper image

 

أعلنت شركة صدارة للخدمات الأساسية، المملوكة بشكل غير مباشر، وبنسبة 100%، من قبل شركة صدارة للكيميائيات (صدارة)، عن إنتاج كميات تجارية من مركب البوليمر الميثيلين ثنائي الفينيل ثنائي الإيزوسيانات السائل المطابق للمواصفات (PMDI).يتميز مركب PDMI بتعدد تطبيقات استخدامه، ومنها إنتاج المواد الرغوية المستخدمة في العزل، وصناعة الأجهزة المنزلية والصناعية، بالإضافة إلى السيارات والمنسوجات والأثاث، وغيرها من المنتجات.
 
ويأتي بدء تشغيل مصنع مركب PMDI بعد خمسة أشهر من إنهاء مرحلة العمليات الميكانيكية. ومصنع مركب , ومن المتوقع أن يظهر الأثر المالي خلال الربع الثاني لعام 2017 . PMDI هو أحد مصانع مجمع صدارة في مدينة الجبيل الصناعية 2 البالغ عددها 26 مصنعا. للحصول على معلومات إضافية بشأن مشروع صدارة، يمكن الرجوع إلى نشرة الإصدار الصادرة عن شركة صدارة للخدمات الأساسية بتاريخ 13/03/2013م الموافق 01/05/1434هـ.
 
كما يمكن الاطلاع على نسخة إلكترونية من هذه النشرة على موقع صدارة (www.sadara.com)، وكذلك موقع شركة صدارة للخدمات الأساسية (www.sadarabasicservicescompany.com).

المصدر