تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
كلية الجبيل الجامعية تحتفل بتخريج 242 طالبة
العنصر غير مصنف حالياً. اضغط SHIFT+ENTER لتصنيف هذا العنصر.تم تحديد 1 نجمة. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد نجمتان. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 3 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 4 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 5 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.
18/08/1439

News paper image

 

الجبيل اليوم | الجبيل
احتفلت  كلية الجبيل الجامعية  للطالبات مساء امس  الاول بمركز الملك عبدالله الحضاري بمدينة الجبيل الصناعية  بتخريج  ٢٤٢ طالبة  بدرجة البكالوريوس من مختلف أقسام الكلية على النحو التالي: 69 خريجة من قسم إدارة الأعمال، و 5٢ من قسم نظم المعلومات الإدارية، و 56 من قسم اللغة الإنجليزية، و 16 من قسم الحاسب الآلي، بالإضافة إلى  49  خريجة من قسم التصميم الداخلي . وذلك بحضور حرم سعادة رئيس الهيئة الملكية للجبيل وينبع.
حيث  بدأ  الحفل بالسلام الملكي وتلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم، تبعها المسيرة الأكاديمية التي تقدمتها وكيلة الكلية لفرع الطالبات الدكتورة غادة بنت أحمد الصالح،  ووكيلة الكلية للشؤون الأكاديمية الدكتورة دينا بنت نعمان الشيخ، ثم رئيسات الأقسام الأكاديمية وأعضاء الهيئة التعليمية والطالبات الخريجات.عقب ذلك عرض فيلم وثائقي بعنوان “تمكين اليوم.. تميُّز الغد” سلط الضوء على إسهامات الهيئة الملكية ممثلة بكلية الجبيل الجامعية في تقديم ما يسهم في تمكين المرأة السعودية بما يتماشى مع الرؤى الطموحة لقيادة المملكة الرشيدة.
تلا ذلك كلمة الخريجات القتها الطالبة  البتول آل عيظة بالنيابة عن زميلاتها  حيث عبرت فيها عن فخرهن بما حققنه من إنجاز وتطلعاتهن للمساهمة في بناء هذا الوطن، كما اعربت من خلالها عن شكرهن لكل من دعمهن خلال مسيرتهن الدراسية.
ثم عرض بعد ذلك مشاهدَ تعريفيّة تحكي مسيرةَ الكليّة وإنجازاتها وأقسامها والأرقام المتعلّقة بذلك في تصميم معلوماتي بعنوان “الكلية في أرقام”.
وعبرت  وكيلة  الكلية الدكتورة غادة بنت أحمد الصالح  في كلمة  لها خلال الحفل  عن الدور المحوري  الذي توليه القيادة الرشيدة من رعاية للفرد السعودي ليكون مصدراً لنماء الوطن، كما هنئت فيها الخريجات وأوصتهن بمواصلة الجد والمسير نحو الإنجاز المتميز،  ثم وجهت الشكر والثناء لوليات أمورهن.
بعد ذلك أعلنت النتائج وسلمت راعية الحفل شهادات التهنئة للطالبات الحاصلات على مراتب الشرف ثم بقية الخريجات.  وتم تكريم شركة كران للخدمات المحدودة،  بدرع تذكاري لدعمهم المتواصل للكلية. وأختتم الحفل بتقديم الكلية هدية تذكارية لراعية الحفل عرفاناً لكريم رعايتها ومشاركتها فرحة الخريجات.
الجدير بالذكر أنه صاحب الحفل إقامة معرض لأعمال طالبات الكلية احتفاءً بمواهبن ومهاراتهن الفنية. حيث اشتمل المعرض  على ما يقارب الـ80 عمل مابين أعمال الرسم والتصميم واللوحات التشكيلية. و استعرضت اعمال التصاميم الداخلية المتنوعة المطعمة بعناصر من التراث السعودي، إضافةً إلى أعمال الفنون التعبيرية والتجريدية.

المصدر