تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
متحدث الهيئة الملكية: حالة وفاة و11 إصابة جراء حريق بينبع الصناعية
العنصر غير مصنف حالياً. اضغط SHIFT+ENTER لتصنيف هذا العنصر.تم تحديد 1 نجمة. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد نجمتان. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 3 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 4 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 5 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.
22/01/1440

News paper image

 

كشفت الهيئة الملكية للجبيل وينبع عن تفاصيل الحريق الذي وقع مساء أمس الثلاثاء بمصنع الشركة الوطنية للصناعات البتروكيماوية "ناتبت" NATPET بمدينة ‎ينبع الصناعية، حيث جرى إخماد الحريق من قبل فرق الدفاع المدني بمحافظة ينبع وبجهود مشتركة مع فرق الإطفاء بالهيئة الملكية وفريق (ياما).
وأوضح لـ"سبق" المتحدث الرسمي للهيئة الملكية للجبيل وينبع الدكتور عبدالرحمن العبدالقادر أن الحريق أسفر عن حالة وفاة واحدة و11 إصابة خرج أغلبها من المستشفى والبقية لا تزال تتلقى العلاج، وقد تم الاطمئنان عليهم من قبل فريق من الهيئة الملكية يرأسهم ماجد حادي الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية بينبع بالإنابة.
وتابع "العبدالقادر" أن فرق حماية البيئة التابعة للهيئة الملكية عملت على قياس معدلات تلوث الهواء مشيراً إلى أن قياسات جودة الهواء في وضعها الطبيعي.
وأضاف أن الهيئة الملكية تقيس على مدار الساعة معدلات تلوث الهواء والماء وكذلك مستوى الضجيج السمعي، وذلك في كل أرجاء المدينة الصناعية.

المصدر