تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
محافظ الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة يزور الهيئة الملكية بالجبيل
العنصر غير مصنف حالياً. اضغط SHIFT+ENTER لتصنيف هذا العنصر.تم تحديد 1 نجمة. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد نجمتان. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 3 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 4 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 5 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.
10/06/1438

News paper image

 

الجبيل 10 جمادى الآخرة 1438 هـ الموافق 09 مارس 2017 م واس
التقى الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية بالجبيل الدكتور مصلح بن حامد العتيبي في مبنى الهيئة الملكية بالجبيل اليوم معالي محافظ الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة الدكتور سعد بن عثمان القصبي ووفدا من قيادات الهيئة.
ورحب الدكتور العتيبي بالوفد الزائر وقدم لهم شرحا موجزاً عن آلية الهيئة الملكية بالجبيل في تنفيذ المشاريع والمواصفات التي تتبعها ومراقبة الجودة أثناء وبعد تنفيذ هذه المشاريع.
ثم اطلع الدكتور القصبي والوفد المرافق على أبرز عوامل الجودة في مشاريع الهيئة الملكية من خلال جولة على مركز الزوار التابع للهيئة الملكية بالجبيل تعرف من خلالها على أبرز مقومات النجاح في مدينة الجبيل الصناعية كأهمية الموقع والمنطقة الجغرافية وتنوع الصناعات الموجودة فيها والبنية التحتية المتميزة والرائدة وتوزيع الأحياء السكانية بالمدينة.
كما قام الدكتور القصبي بجولة على مبنى علاقات المستثمرين واطلع على مفهوم الإدارة الشاملة الاستثمارية بمدينة الجبيل الصناعية واستراتيجيتها الاقتصادية وتسهيل الإجراءات على المستثمرين وخلق بيئة استثمارية ناجحة ومتطورة بالمركز.

المصدر