تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
مشروع ترفيهي كبير على منتزه النخيل
العنصر غير مصنف حالياً. اضغط SHIFT+ENTER لتصنيف هذا العنصر.تم تحديد 1 نجمة. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد نجمتان. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 3 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 4 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 5 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.
17/08/1439

News paper image

 

صدى الجبيل_عبدالله حمدان _تصوير_عبدالله الشمري
أعلن الرئيس التنفيذي المهندس/ عبدالرحمن ابراهيم أبا الخيل رئيس شركة المطلق للاستثمار العقاري أن شركته حصلت على اتفاقيه استثمارية مع الهيئة الملكية بالجبيل على كورنيش النخيل ( الشراع سابقا).
وقال أبا الخيل” سيتم استثمار الموقع وتحويله الى موقع ترفيهي وسيضم عدد كبير من المقاهى والمطاعم  وكذلك مساحات خصراء وحدائق، ويقع على مساحة ١٤٥٠٠متر مربع و من المتوقع الانتهاء من هذا المشروع في غضون عامين أي في منتصف ٢٠٢٠ م.

المصدر