تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
نائب أمير الشرقية: احرصوا على تطوير قدرات "المستفيدين" وتأهيلهم
العنصر غير مصنف حالياً. اضغط SHIFT+ENTER لتصنيف هذا العنصر.تم تحديد 1 نجمة. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد نجمتان. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 3 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 4 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 5 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.
24/01/1439

News paper image

 

اليوم - الدمام
أكد صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبد العزيز نائب أمير المنطقة الشرقية على أهمية تنمية وتطوير قدرات المستفيدين وتأهيلهم ليتحولوا من متطلعين للإعانة، إلى مانحين لها.
جاء ذلك خلال استقبال سموه بمكتبه بديوان الإمارة اليوم رئيس مجلس إدارة جمعية الجبيل الخيرية أحمد الخنيني وأعضاء مجلس الإدارة.
واطلع سموه على جهود ومنجزات خيرية الجبيل للعام الماضي، منوهاً سموه بما تحظى به الجمعيات الخيرية من دعمٍ واهتمامٍ من القيادة الرشيدة –أيدها الله-، مشيداً يحفظه الله بما تقدمه الجمعية من برامج تطويرية وإعانات، ومشدداً في الوقت نفسه على أهمية توسيع خدمات الجمعية، وأن تعمل الجمعية على تطوير برامجها لتكون موافقةً للمعايير التنموية.
وأكد سموه على استقطاب وتطوير الكوادر الوطنية العاملة في الجمعية تحقيقاً لأهداف رؤية المملكة 2030، متمنياً سموه للجمعية ومنسوبيها التوفيق.
من جهته، قدم رئيس مجلس إدارة الجمعية الخيرية بالجبيل أحمد الخنيني، باسمه وباسم أعضاء مجلس الإدارة الشكر والتقدير لسمو أمير المنطقة الشرقية وسمو نائبه، على ما يقدمناه للجمعية من دعمٍ واهتمامٍ ورعاية، ورفع الشكر والتقدير لسمو أمير المنطقة الشرقية رئيس مجلس المنطقة، وسمو نائب أمير المنطقة الشرقية، نائب رئيس مجلس المنطقة، على الأمر الكريم بافتتاح فروع للضمان الاجتماعي في عددٍ من محافظات المنطقة الشرقية، وشمول محافظة الجبيل بهذا التوجيه الكريم، واستضافة الجمعية الخيرية بالجبيل للمقر، الأمر الذي سهل على مستفيدي الضمان تسجيل حالاتهم لدى وكالة الضمان الاجتماعي.
وقدم الخنيني باسمه وباسم أعضاء مجلس إدارة الجمعية والعاملين الشكر والتقدير لسمو نائب أمير المنطقة الشرقية على ما تفضل به سموه من توجيهات، مشيراً أن توجيهات سموه الكريم هي محل اهتمام أعضاء مجلس الإدارة والعاملين في الجمعية.

المصدر